الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية – موبيليس-

البـرج و سكيكـدة تحـت ضغـط عــال
تحتكر غدا قمتا البرج و سكيكدة واجهة الحد ث الكروي، بمناسبة التقاء رباعي طموح لإنهاء السباق فوق البوديوم، واختطاف تأشيرات الارتقاء إلى دوري الأضواء.
الرائد جمعية عين مليلة السائر بخطى متسارعة نحو إنهاء المرحلة الأولى في ثوب البطل الشتوي، سيحل ضيفا ثقيلا على أهلي البرج، في قمة تعني الكثير في حسابات الطرفين، على اعتبار أن كتيبة حجار تدرك جيدا أن تفادي الخسارة في البرج سيقربها أكثر من الهدف، في ظل تواجد المضيف على بعد عشر نقاط، وتشكيلة بوغرارة المنتشية بفوزها الأخير في بجاية، تدرك جيدا أن فرملة الرائد سيكسبها ثقة بالنفس في سباق الصعود ويقربها أكثر من الصف الثالث، كما يرفع أسهم اللاعبين في أعين الأنصار، ما يجعل مؤشر الإثارة والندية يبلغ ذروته، وذات التوابل ستكون حاضرة في بجاية، أين تستقبل الموب شبيبة سكيكدة في مباراة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين، فالمولودية تسعى لتحقيق انتصار يطمئن الأنصار ويبقيها في الوصافة في منعرج حاسم، والشبيبة لن ترضى بهزيمة ثالثة على التوالي، لأن ذلك سيكلف رفقاء زياد الابتعاد أكثر على هدف الصعود.
وفيما يراهن الشلف على الاستثمار في تراجع مردود ونتائج أمل بوسعادة للبقاء فوق البوديوم، قبل جولة واحدة عن نهاية مرحلة الذهاب، تقترح رزنامة الجولة قمتين محليتين، تجمع الأولى مولودية العلمة بشباب باتنة، فالبابية حاملة الفانوس الأحمر تدرك أهمية الفوز أمام منافس مباشر على البقاء، حيث يخول لها حصد النقاط الثلاث مغادرة الصف الأخير، وترك الضيف على بعد نقطتين، فيما يسعى الكاب لتفادي الهزيمة في المقام الأول، والبحث عن فوز يخرجه من عنق الزجاجة ويعقد وضعية المضيف، في حين تلعب قمة الغرب بعيدا عن الشد العصبي لتواجد منشطيها في المنطقة  الدافئة.
كما ستكون المنطقة الغربية محط الأنظار، من خلال استضافة تلمسان و غليزان ومعسكر ثلاث قمم بنقاط مضاعفة، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، في انتظار التأكيد ميدانيا.                      

  نورالدين - ت

غدا على الساعة (15:00سا)
وداد تلمسان = شباب عين فكرون
سريع غليزان = رائد القبة
أمل بوسعادة = جمعية الشلف
مولودية العملة = شباب باتنة
جمعية وهران = مولودية سعيدة
على الساعة (16:00سا)
غالي معسكر = شبيبة بجاية
أهلي البرج = جمعية عين مليلة
مولودية بجاية = شبيبة سكيكدة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com