الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جابو جدد وبن شيخة سيعاين التشكيلة


زرقان يحذر من استصغار حاسي مسعود
حذر المدرب المؤقت لوفاق سطيف مليك زرقان لاعبيه من استصغار حاسي مسعود في مباراة الكأس المرتقبة عشية الغد بملعب الثامن ماي بسطيف، مشيرا بأن المواجهة لن تكون سهلة كما يعتقد الكثيرون.
و قال زرقان خلال الاجتماع الذي عقده مع لاعبيه قبيل العودة إلى أرض الوطن عشية أمس، بأن مباريات الكأس لا تعترف بالكبير و الصغير، مستدلا بعديد الأمثلة، و هي الرسالة التي تكون قد وصلت إلى رفاق أكرم جحنيط، الذين تعاهدوا بعدم ترك أي فرصة للمنافس.
من جهة أخرى ستعرف المواجهة غياب القائد عبد المؤمن جابو، البعيد عن أجواء التدريبات منذ نهاية عقده القديم، كما ستشهد غياب المدافع زيتي محمد خثير بنسبة كبيرة جدا، في ظل عدم تخلصه بشكل نهائي من الإصابة، التي ألمت به خلال تربص أليكانت بإسبانيا.
و يستعد زرقان لمنح الفرصة للعناصر الاحتياطية، حيث طالبهم بضرورة استغلال الفرصة، إذا ما أرادوا المشاركة بانتظام خلال المواعيد المقبلة.
و ستعرف مباراة الغد تواجد المدرب الجديد عبد الحق بن شيخة، الذي سيعاين التشكيلة، من أجل الوقوف على إمكانات كافة العناصر، و لا يمتلك بن شيخة فكرة جيدة عن مستوى بعض اللاعبين، في ظل ابتعاده عن البطولة الوطنية لعدة سنوات.
و من المقرر أن يحل اليوم بن شيخة بمدينة سطيف، حيث سيلتقي الرئيس حسان حمار، من أجل إتمام بعض الإجراءات، على أن يمضي عقده في السهرة بنسبة كبيرة جدا.
وتوصلت إدارة الوفاق إلى اتفاق نهائي مع بن شيخة، الذي أنهى كافة ارتباطاته مع المغرب التيطواني.
يأتي هذا في الوقت الذي أغلقت فيه إدارة وفاق سطيف أخيرا ملف القائد عبد المؤمن جابو، حيث جدد الأخير عقده صبيحة أمس بمقر الفريق ببومرشي، أين أمضى لمدة 18 شهرا، ليتجه بذلك اللاعب لإنهاء مشواره الكروي في فريق القلب، الذي يود أن يتوج معه برابطة الأبطال الإفريقية.
بالمقابل أفادت مصادر عليمة بأن الرئيس حسان حمار، تراجع عن القرار القاضي بتسريح المدافع الأيسر إيبوزيدن، حيث سيكمل الموسم في صفوف الوفاق، على أن يتم الفصل في مستقبلة شهر جوان المقبل، و تواجد إيبوزيدن ضمن قائمة المسرحين، غير أن عدم نجاح الإدارة في جلب أسماء جديدة، أجبرها على الإبقاء على اللاعب المغترب، الذي قد يحتاج الفريق إلى خدماته مستقبلا.               مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com