الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت في مهمة سهلة


يستضيف، ظهيرة الغد الجمعة، دفاع تاجنانت بميدان لهوى إسماعيل نادي شباب العامرية ضمن الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، في مهمة تبدو سهلة على الورق بالنسبة لأشبال المدرب عمر بلعطوي، حيث يبقى الطموح هو اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور المقبل بأقل الجهود، خاصة وأن طموحات إدارة النادي كبيرة في الذهاب بعيدا في النسخة الجديدة من مسابقة الكأس، و ذلك على عكس المواسم الماضية عندما كان الدفاع يقصى دائما من الأدوار الأولى.
و سيغيب من جانب «الدياربيتي» في موعد الغد خمسة لاعبين من الركائز الأساسية، و يتعلق الأمر بكل من وسطي الميدان حداد و ماروسي و المهاجمين دمان و عطوش لمعاناتهم من الإصابة، و أخيرا الظهير الأيسر ترباح، بعد تلقيه إنذار احتجاج في آخر لقاء أمام شباب بلوزداد في منافسة البطولة، في المقابل نسجل عودة قلب الدفاع قيطون للأجواء الرسمية، بعد غياب طويل عن الميادين بسبب الإصابة أيضا، و سيعمد المدرب الأول عمر بلعطوي لاستدعاء عدد من لاعبي صنف الآمال لتكملة القائمة النهائية، في ظل الغيابات الكثيرة المسجلة.
و يرغب المدرب الأول عمر بلعطوي في منح الفرصة في موعد الغد للعناصر الأقل مشاركة منذ بداية الموسم، و ذلك للوقوف على آخر استعداداتها ومدى تطور مستواها بعد برمجة التربص المغلق مؤخرا، ومن أبرز هذه العناصر المرشحة للعب في التشكيلة الأساسية، نجد اسم الحارس بوفناش بلال و وسط الميدان حمرة و الجناح الهجومي جاهل و أخيرا رأس الحربة شكري قدور الشريف.
و يرى الطاقم الفني لقاء الغد محطة تحضيرية، لما ينتظر النادي من تحديات صعبة في مرحلة العودة من البطولة، حيث أكد المدرب بلعطوي في آخر اجتماع مع أشباله أن الفوز مهم في الكأس، من أجل ضمان ديناميكية النتائج الإيجابية، والحفاظ على المعنويات الجيدة تحسبا لاستعدادات لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام أولمبي المدية، و حذر في نفس الوقت من التهاون و التخاذل، مادام أن المنافس سيحاول إحداث المفاجأة، من خلال التأهل على حساب فريق من الدرجة الأولى، و دعا لأخذ زمام المبادرة من البداية لقتل المباراة مبكرا.
و قالت إدارة النادي أنه من المنتظر جدا التعاقد مع أول المنتدبين الجدد في الميركاتو الشتوي في غضون الساعات القادمة، و ذلك دون الكشف عن اسم اللاعب خوفا من ضياعه، في ظل التنافس الكبير بين الأندية للفوز بالصفقات الجديدة، حيث قالت مصادرنا أن الرئيس قرعيش الطاهر توصل معه إلى اتفاق حول جميع تفاصيل العقد، خاصة المتعلقة بالشق المالي، و كانت إدارة النادي قد تعمدت في وقت سابق تأجيل الحسم النهائي في موضوع الصفقات الجديدة، بسبب فشل المستهدفين في الحصول على التسريح، سواء من أنديتهم أو من لجنة المنازعات، و الأكثر من ذلك فإن المسؤول الأول قرعيش أكد على ضرورة التريث و عدم التسرع في إنهاء التعاقدات، خوفا من الوقوع في الأخطاء، خاصة و أن فريقه بحاجة إلى تدعيمات نوعية لسد النقائص المسجلة في مرحلة الذهاب.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com