الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب لاصام زين الدين بن يحيى للنصر: لن نتأثر بنقل المواجهة إلى حمداني و جاهزون للتأهل


قال المدافع الأيمن لجمعية عين مليلة زين الدين بن يحيى، بأن نقل مباراة الكأس أمام أهلي البرج إلى ملعب عابد حمداني بالخروب لن يؤثر على معنوياتهم، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر، بأنهم جاهزون لافتكاك تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل.
*كيف جرى التربص التحضيري بالعاصمة ؟
التربص كان ناجحا إلى أبعد الحدود، حيث استفدنا من التحضيرات المكثفة، التي قمنا به على مدار أكثر من أسبوع، و هو ما من شأنه أن يصب في صالحنا، تحسبا للمواعيد المقبلة التي تنتظرنا، و البداية بمباراة الكأس أمام أهلي البرج غدا الجمعة بملعب عابد حمداني بالخروب.
*خضتم وديتين في المستوى أمام كل من شباب قسنطينة و اتحاد البليدة، ما تعليقك؟
كانت لنا الفرصة أن واجهنا فرقا من الرابطة المحترفة الأولى، حيث مكنتنا من الوقوف على مدى تجاوبنا مع العمل المنجز خلال التربص التحضيري، لقد واجهنا شباب قسنطينة في أول اختبار، حيث تفوقنا بهدف لصفر، في مباراة أظهرنا فيها عديد المؤشرات الإيجابية، كما لعبنا أيضا مع اتحاد البليدة، التي تمتلك تشكيلة جيدة.
*هل أنتم مستعدون لمباراة الكأس أمام أهلي البرج ؟
بطبيعة الحال نحن في أتم الجاهزية، من أجل الظفر بتأشيرة التأهل إلى الدور المقبل، لقد تجاوزنا خيبة الخسارة داخل الديار أمام غالي معسكر في آخر جولة من مرحلة الذهاب، كما حضرنا بشكل جيد لمباراة أهلي البرج، الذي يجب أن نفوز عليه، من أجل الثأر من هزيمتنا غير الرياضية في ملعب 20 أوت في إطار البطولة، أنا على يقين بأن المباراة ستكون صعبة، و لكن لدينا الثقة في إمكاناتنا، من أجل عبور هذه المحطة بسلام.
*ألن تتأثروا بنقل المباراة إلى عابد حمداني بالخروب ؟
كنا نمني النفس باللعب بدمان ذبيح، بعد أن سحبتنا القرعة أولا، و لكن اللجنة المنظمة للكأس كان لها رأي آخر، بنقل المباراة إلى ملعب عابد حمداني بالخروب، لا يجب أن نتأثر بأي قرار، خاصة و أن ثقتنا في أنفسنا كبيرة، و بحول الله لن ندع تأشيرة التأهل تضيع منا.
*ما هي الرسالة التي توجهها لأنصار «لاصام» ؟
متأكد بأن أنصارنا سيتوافدون بقوة على ملعب عابد حمداني، من أجل منحنا الدعم اللازم، نحن نعدهم ببذل قصارى مجهوداتنا، من أجل إهدائهم تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل، نحن ندرك أهمية هذه المباراة، كونها ستمنحنا الدافع أكثر، من أجل مواصلة التألق في البطولة، خاصة و أننا نهدف لخطف إحدى تأشيرات الصعود إلى الرابطة الأولى.       حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com