الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

آيت لفقي يغادر نحو فرنسا للعلاج


مولــوديـــة العـلمـــة تـختبــر جــاهزيتهــا في وديـــة السنـافــر
تلاقي، مساء الغد، مولودية العلمة متصدر الرابطة الأولى شباب قسنطينة في مباراة ودية بميدان حملاوي، وهو الموعد الذي يعتبر محطة تحضيرية مهمة تحسبا للتحديات القادمة، حيث سيقف الطاقم الفني على آخر الاستعدادات، بتصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء السابق أمام مولودية بجاية.
وسيستغل المدير الفني جيل أكورسي هذه المواجهة، للبحث عن البدائل المناسبة للغائبين عن لقاء الجولة القادمة، بعد تأكيد لجنة الانضباط معاقبة كل من قلب الدفاع سي محمد وصانع الألعاب بلحمري بحرمانهما من اللعب في مباراة واحدة، بسبب العقوبات الإدارية في الموعد السابق، ويرغب «العجوز» الفرنسي في منح الفرصة لجميع اللاعبين، بهدف الوقوف على حقيقة مستواهم قبل اختيار الأفضل في التحديات القادمة.
ولن يكون وسط الميدان الدفاعي المخضرم مراد دلهوم معنيا بالمشاركة في هذه المباراة الودية، بعدما منحه طبيب النادي راحة لمدة خمسة أيام، جراء الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي أمام مولودية بجاية، حيث سيخضع القادم من اتحاد الحراش إلى علاج مكثف بهدف استعادة عافيته من جديد، خاصة وأن الطاقم الفني في أمس الحاجة إلى خدماته في اللقاء القادم أمام رائد القبة.
وتبقى مشاركة المهاجم بولعنصر غير مؤكدة أيضا، بسبب معاناته من آلام في أسفل القدم، حيث اكتفى في الحصة الأخيرة بالركض على انفراد، دون المشاركة في التمارين الجماعية.
وشرع، صبيحة أمس، مدرب الحراس الجديد عبد العزيز ربعي في أداء مهامه في العارضة الفنية، بعد الاتفاق معه حول جميع التفاصيل لعودته من جديد، بعد نهاية تجربته الخارجية في الإمارات العربية، ويأتي ذلك مباشرة بعد التوصل مع المدرب دني فيصل لاتفاق يقضي بفسخ العقد بالتراضي.
ولا يزال الحارس المغترب آيت لفقي توفيق بعيدا عن التدريبات، بسبب مغادرته نحو فرنسا بهدف العلاج على مستوى الإصابة في العضلة المقربة، حيث بالرغم من مشاركته أساسيا في لقاء جمعية وهران بميدان مسعود زوغار، غير أن الطاقم الفني أبعده من الحسابات في آخر مباراة في بجاية بسبب الإصابة.
ولا تزال إدارة النادي تجهل مكان إجراء اللقاء أمام رائد القبة، بالرغم من كون إشارة موقع الرابطة المحترفة إلى ملعب 20 أوت 55، لكن آخر الأخبار تفيد أن الفريق المحلي تقدم باعتماد ملعب عمر بن حداد، بعد إعادة التهيئة بوضع عشب اصطناعي، وحسب ما قالته الإدارة فإن لجنة معاينة الملاعب ستزور الملعب الأخير، للوقوف على النقائص قبل اتخاذ القرار النهائي سواء باعتماده أو التأجيل لغاية إزالة التحفظات.
م/خ

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com