الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب - الموك - سمير حوحو للنصر: الهلال بوابتنا لفك عقدة اللعب خارج الديار


• كيف تجري تحضيراتكم لمباراة هلال شلغوم العيد ؟
الفريق منتشي بالانتصار العريض الذي حققناه على حساب شباب حي موسى الأسبوع الماضي، ولذلك فالتدريبات تجري في ظروف رائعة، والكل عازم على العودة بنتيجة إيجابية من شلغوم العيد، ما من شأنه أن يسمح لنا بالارتقاء أكثر في سلم الترتيب.
• كيف ترى المباراة، وهل أنتم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية من شلغوم العيد؟
المباراة ستكون صعبة للغاية، بالنظر إلى قيمة الفريق المنافس، الذي يمتلك عناصر شابة تبصم على مستويات متميزة إلى حد الآن، بدليل احتلاله المراتب الأولى، وتنافس بقوة على تأشيرة الصعود، لقد سمعت الكثير من الأمور الإيجابية عن الهلال، ولكن سيكون لنا كلمة في المباراة، بالنظر إلى استعداداتنا الجيدة لهذا الموعد.
• تواجهون مشكلة كبيرة خارج الديار، هل وجدتم لها حلا أم ليس بعد ؟
أجل لقد عانينا خلال المباراتين الماضيتين خارج الديار، حيث انهزمنا بنتيجتين قاسيتين، ولكن كلنا عزم على فك هذه العقدة بداية من لقاء هلال شلغوم العيد، لقد تحدثنا مع اللاعبين بخصوص هذا الموعد، حيث أكدوا لي بأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
• هل يعاني الفريق من بعض الغيابات البارزة ؟
أجل هناك بعض الغيابات، على غرار المهاجم لطرش، الذي طرد بالبطاقة الحمراء في مباراة «الفيلاج» الأخيرة، وكذا نفار الذي لم يتماثل بعد للشفاء من الإصابة، التي يعاني منها، دون أن أنسى طيوب، الذي اندمج مؤخرا، وتبقى مشاركته محل شك، نحن سنفتقد بعض الأسماء البارزة، ولكننا نمتلك بعض الحلول البديلة، على غرار الوافد الجديد قحش، الذي بدأ يستعيد جاهزيته البدنية، خاصة في ظل البرنامج الذي سطرناه له.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
لقد حذرت عناصري من هجوم الهلال، الذي سجل عديد الأهداف هذا الموسم، كما طالبتهم بضرورة الدخول في المباراة بشكل جيد، من أجل تفادي سيناريوهات المباريات، التي لعبناها مؤخرا خارج الديار، ثقتي كبيرة في فريقي من أجل الفوز، والارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com