الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية ـ موبيليس ـ

القمـة ببجـاية والإثـارة في بوسعــادة وتلمســان
تضع مباريات الجولة 19 ترويكا الصدارة على صفيح ساخن، كون القاسم المشترك بينها يكمن في حتمية الدفاع عن الحظوظ خارج الديار، الأمر الذي قد يؤدي إلى خلط حسابات الصعود، في ظل اتساع دائرة الطامحين.
قمة هذه المحطة ستجمع شبيبة بجاية بالضيف جمعية عين مليلة، وتعد فرصة الحظ الأخير لأبناء «يماقوريا» الذين يتأخرون بخطوتين عن صاحب الصف الثالث، لكن استفادتهم من عاملي الأرض والجمهور تجبرهم على عدم التفريط في النقاط الثلاث، ولو أن المهمة ليست سهلة، لأن «لاصام» استعادت مشعل القيادة بقرار إداري، مما زاد في الرفع من معنويات أبناء «قريون»، خاصة بعد تأهلهم إلى ربع نهائي الكأس، ومسعاهم في هذه القمة يكمن في تفادي الهزيمة للبقاء في الصدارة.
إلى ذلك فإن الوصيف مولودية بجاية سيكون على المحك ببوسعادة، في مباراة يبحث من خلالها أهل الدار على فوز يعبد لهم الطريق نحو بر الأمان، مع العمل على تأكيد الاستفاقة المسجلة منذ التغيير الحاصل على مستوى الطاقمين الفني والإداري، ولو أن مهمة الأمل جد معقدة أمام ضيف يجيد التفاوض خارج القواعد.
من جهته سيجبر ثالث أطراف المعادلة شبيبة سكيكدة على القيام بسفرية محفوفة بالمخاطر إلى تلمسان، بحكم تقاسم طرفي المباراة الحاجة إلى النقاط، أصحاب الضيافة للابتعاد عن منطقة الخطر، والضيوف للبقاء ضمن «ترويكا» الصدارة.
على صعيد آخر وإذا كانت شبيبة بجاية مجبرة على تخطي عقبة الرائد بسلام، لتعزيز حظوظها في التنافس على إحدى تأشيرات الصعود، فإن أهلي البرج مرشح لتسلق سلم الترتيب، باستضافته لجمعية وهران التي تراجعت بشكل ملحوظ، ولو أن الأهلي سيكون محروما من دعم «الجراد الأصفر» بداعي العقوبة، لكن تشكيلة بوغرارة استعادت عافيتها.
أما على مستوى المؤخرة فإن أوضاع «الكاب» مهددة بالتأزم أكثر، لأن الرحلة إلى غليزان قد تجبره على العودة بأياد فارغة، و البقاء حاملا للفانوس الأحمر، على العكس من شباب عين فكرون الذي يراهن على عاملي الأرض والجمهور في القمة التي ستجمعه بالضيف جمعية الشلف، بينما سيدشن رائد القبة عودته إلى ملعب بن حداد بقمة القاعدة الخلفية، التي يستضيف فيها مولودية العلمة.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (يوم الجمعة 15 سا)
البرج (20 أوت): أهلي البرج ـ جمعية وهران......(دون جمهور)
القبة (بن حداد) : رائد القبة ................ مولودية العلمة
غيليزان (زوقاري) : سريع غليزان ............... شباب باتنة
عين فكرون (علاق): شباب عين فكرون ....... جمعية الشلف
بوسعادة (عبد اللطيف مختار) : أمل بوسعادة ـ... مولودية بجاية
تلمسان (العقيد لطفي) : وداد تلمسان –....... شبيبة سكيكدة
معسكر (الوحدة المغاربية) : غالي معسكر ...... مولودية سعيدة
بجاية (الإتحاد المغاربي / 16 سا) : شبيبة بجاية ـ جمعية عين مليلة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com