السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا

اليوم على الساعة 15:30 سا(بملعب ماريين نغوابي بأواندو)
  نادي أوتوهو الكنغولي =  مولودية الجزائر
المولودية لتأمين تذكرة التأهل أمام منافس مجهول
تعود مساء اليوم مولودية الجزائر إلى أجواء المنافسة القارية من بوابة نادي أوتوهو الكنغولي، برسم ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا وكلها أمل في تحقيق نتيجة إيجابية، قبل موعد الإياب المقرر يوم 20 فيفري الجاري بالجزائر العاصمة.
ممثل الكرة الجزائرية الذي يحلم بالذهاب بعيدا في هذه المنافسة، سيعود إلى رابطة أبطال إفريقيا بعد سبع سنوات من الغياب، حيث يراهن على هذا اللقاء لمد خطوة نحو التأهل للدور السادس عشر، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية أمام منافس لا يملك عنه وعن قدراته الفردية والجماعية، معلومات كافية.
وتأمل المولودية التي بلغت الدور ربع النهائي في كأس الكاف للموسم المنصرم، في تفادي الهزيمة و السقوط في مصيدة منافسها الكونغولي، و من ثمة العودة بنصف بطاقة العبور. وهو عامل من شأنه أن يبعث روح التحدي في نفوس رفقاء الحارس شاوشي، رغم حالة الإرهاق فضلا عن سوء أرضية الميدان، التي أجرت فيها التشكيلة حصصها التدريبية منذ وصولها يوم الخميس الفارط.
و يعلق الشناوة آمالا عريضة على مباراة اليوم، لنسيان إخفاق المدية في الرابطة المحترفة الأولى، ما تعكسه وسائل الراحة التي وفرتها الإدارة، من خلال التنقل عبر رحلة جوية خاصة، والإقامة المريحة في فندق مصنف ضمن 5 نجوم، فضلا عن الدعم المعنوي لسفير الجزائر في الكونغو.
وحسب آخر المعلومات، فإن المدير الرياضي للفريق كمال قاسي السعيد عقد اجتماعا مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني، أكد خلاله على ضرورة العودة بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب، رغم معاناة التشكيلة من بعض الغيابات في صورة بدبودة، فيما سيكتشف الكثير من العناصر المنافسة القارية لأول مرة، في صورة بولخوة و المؤذن و بن دبكة و بالغ و تبي. كما أبرز قاسي السعيد الأهداف المسطرة من قبل إدارة المولودية في هذه المنافسة، و المتمثلة في بلوغ دور المجموعات، ما يعني برأيه أن هذا الطموح يمر عبر اجتياز عقبة ممثل الكرة الكونغولية.
علما وأن المقابلة سيديرها طاقم تحكيم من الكاميرون، بقيادة بليز يوفن نغتوا بمساعدة كل من تييري برينو توك و بيار انييغي.
  م ـ مداني

مدرب مولودية الجزائر بيرنار كازوني
 جاهزون للمعركة الميدانية

كشف مدرب مولودية الجزائر بيرنار كازوني أن فريقه سيواجه اليوم منافسا لا يعرف عنه الشيء الكثير، موضحا في تصريح للصحافة الكونغولية، بأن المهمة لن تكون سهلة لعدة معطيات، و أنه سيراهن على الروح الجماعية لفريقه و كذا خبرة البعض، في مقدمتهم حشود و الحارس شاوشي.
وأشار كازوني في ذات السياق إلى جاهزية التشكيلة، رغم أن جل اللاعبين يكتشفون أدغال إفريقيا لأول مرة، مضيفا بأن ظروف الإقامة جيدة، غير أنه وصف نوعية الأرضية التي خصصت لفريقه للقيام بالتدريبات بالكارثية.
ومع ذلك، يرى التقني الفرنسي بأن فريقه يملك المقومات الكافية والإرادة اللازمة لصنع الفارق، مشددا على ضرورة طرح كل الأوراق وتفادي ارتكاب الأخطاء الفردية والسقوط في التهاون، موضحا بقوله :» نحن مستعدون للمعركة الميدانية التي أنتظر أن تكون شاقة، وهو ما يستوجب الحيطة والحذر».   م ـ مداني

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com