السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا

مساء اليوم على الساعة 18:00سا (بملعب 8 ماي 45)               وفاق سطيف   =     ريال بانغي
النسر الأسود يعود للتحليق قاريا وسط غيابات كثيرة
يعود مساء اليوم وفاق سطيف لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، من خلال استضافته نادي ريال بانغي من جمهورية إفريقيا الوسطى، لحساب الدور التمهيدي، بعد غياب اضطراري، عقب الأحداث التي ميزت آخر مواجهة له في نفس المنافسة، طبعة 2016 أمام ماميلودي صانداونز من جنوب إفريقيا، والتي ترتب عنها إقصاؤه وحرمانه من الجمهور في مقابلتين.
مباراة اليوم ستعرف معاناة الوفاق من عدة غيابات أغلبها بسبب الإصابة، حيث وجد المدرب عبد الحق بن شيخة، نفسه يحضر بقرابة 16 لاعبا فقط، و يتوقع أن يغيب بسبب الإصابة كل من بكير و عيبود، علاوة على عدم تأهيل عواج خلال الدور التمهيدي، رفقة بانوح المصاب أيضا، في وقت عانى كل من حدوش من إصابة في المرفق، لكن اسمه أدرج ضمن قائمة المستدعين للمباراة، موازاة مع نقص تحضير عدد من اللاعبين في صورة كل من ربيعي و بن عياد بعد تعرضهما لنزلة برد حادة، مع تعرض بدران لإصابة في الرجل واستمرار غياب ساعد عن التدريبات.
وضعية أجبرت المدرب السطايفي على القيام خلال الفترة السابقة، بدعوة لاعبين من الفريق الرديف للالتحاق بالتدريبات، و يتعلق الأمر بكل من سعيدي و بوسيف، و من غير المستبعد أن يدرجهما في القائمة، لكونهما يحوزان على الإجازة الإفريقية.
كما سيخوض الوفاق السطايفي، أول مباراة على أرضية الميدان الجديدة لملعب 8 ماي 45، بعد إعادة تجديدها، والتي خاض فوقها ثلاث حصص تدريبية، لكن بسبب هذه الأشغال، تذبذبت تحضيرات النادي، وتنوعت بين حصص مبرمجة فوق ملعب مدرسة الرياضات الأولمبية بالباز، قبل مواجهة الساورة، وكذا على الأرضية الجديدة في الفترة التي تلت المباراة.
وسيلعب السطايفية مواجهة اليوم في غياب الجمهور، بسبب العقوبة المسلطة عليهم خلال مواجهة صانداونز، لكنها ستكون منقولة على المباشر على القنوات التلفزيونية العمومية، وسيسعى اللاعبون إلى تعويض عدم حضور الجمهور، من خلال اللعب بإرادة وحرارة.
في الوقت الذي كشف المدرب عبد الحق بن شيخة، عن رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز، بنتيجة عريضة أمام ريال بانغي، مضيفا بأنه سيلعب ضد المنافس وكذا ضد الغيابات الكثيرة المسجلة، قائلا بأن التحضيرات كانت مضطربة لنفس السبب، كاشفا بأن الفريق يسعى أيضا للقضاء على مشكل غياب الفعالية وتسجيل أكبر قدر من الأهداف، ليختم بأن فريقه لا يملك عذرا ومطالب بضرورة التأهل للدور المقبل، قائلا بأن المشكل الكبير يكمن في جهله للمنافس.
ويتوقع أن يقحم المدرب التشكيلة المحتملة التالية: زغبة، نساخ، بدران، أوبامبو، زيتي، ربيعي، آيت واعمر، جحنيط، حدوش، أمقران، ناجي.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com