الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب حمراء عنابة رواس للنصــر

نراهن على نزاهة باقي الفرق لتفادي السقوط
أكد مدرب حمراء عنابة رفيق رواس، بأن حظوظ فريقه في تفادي السقوط تبقى قائمة، لكن الحسابات تفتح باب الاحتمالات على مصراعيه في الجولة الختامية، الأمر الذي يجعلنا ـ على حد قوله ـ « نراهن على تحلي كل الفرق بالنزاهة، واحترام أخلاقيات التنافس النزيه، باللعب بجدية من أجل تحديد هوية الفريق الذي سيجبر على النزول إلى قسم ما بين الرابطات».
رواس في تصريح خص به النصر، أشار إلى أن وضعية حمراء عنابة ازدادت تعقيدا، بعد مخلفات الجولة 29، وذلك بالبقاء في المركز الأخير، رغم الانتصار المحقق داخل الديار على حساب اتحاد تبسة، إذ قال في هذا الصدد : «كنا نسعى للتخلص من الفانوس الأحمر، لكن بعض النتائج سارت عكس الحسابات الأولية التي تمنيناها، وذلك ناتج بالأساس لمراهنة بعض النوادي على لاعبي الأواسط، بحجة نهاية الموسم قبل الأوان، والدخول في عطلة مبكرة».
من هذا المنطلق أوضح رواس، بأن هذه الحجة تبقى السبب الرئيسي الذي أدى بحمراء عنابة إلى التواجد في مؤخرة الترتيب، لأن باب الشكوك بخصوص نتائج بعض المباريات ظل ـ حسبه ـ «مفتوحا، خاصة بعد نجاح وفاق القل واتحاد عين البيضاء في العودة بانتصارات من خارج الديار، وهو أمر أخلط كل المعطيات، وتسبب في قلب الموازين على مستوى مؤخرة الترتيب».
إلى ذلك، فقد أشاد رواس بالمردود الذي قدمته تشكيلته أمام اتحاد تبسة، وأكد في هذا الإطار أن الضغط النفسي الكبير المفروض على عناصره، يبقى الهاجس الأكبر في هذه المرحلة الحساسة، لأننا ـ كما أردف ـ « لم نكن نتوقع التدحرج إلى الصف الأخير، لكن الأزمة الخانقة التي عاش على وقعها الفريق تسببت في هذه الوضعية، بعدما انعكست الأزمة الإدارية للنادي على الجانب المادي، ثم امتدت إلى الأجواء السائدة داخل المجموعة، على خلفية عدم تلقي اللاعبين لمستحقاتهم منذ انطلاق الموسم، قبل أن يتحمل جمال مصدق المسؤولية على عاتقه، بتوليه رئاسة لجنة الانقاذ في الجولات الأخيرة من البطولة».
وخلص رواس إلى التأكيد، على أن لاعبي حمراء عنابة سيواصلون العمل الميداني بجدية طيلة هذا الأسبوع، تحضيرا للمباراة الأخيرة بخنشلة، بحثا ـ كما صرح ـ « عن الانتصار، لكننا بالموازاة مع ذلك نراهن كثيرا على نزاهة بعض الفرق في الجولة الأخيرة، خاصة وأن كل المعنيين بحسابات السقوط في المجموعة الشرقية، سيلعبون خارج القواعد، ولعب الجميع بجدية قد يسمح لنا بالمحافظة على مكانتنا في هذا القسم».                  ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com