الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لكناوي مقترح لتدريب ترجي قالمة

شرقي يضمن خدمات 9 لاعبين ويهدف للصعود
أكد رئيس ترجي قالمة رياض شرقي للنصر، بأن المدرب نذير لكناوي يبقى مرشحا لاعتلاء العارضة الفنية للفريق، بعد المفاوضات الأولية التي كانت بين الطرفين منتصف الأسبوع الماضي، ولو أن لكناوي ـ على حد تصريح محدثنا ـ “كان قد طلب مهلة لدراسة العرض من جميع الجوانب، قبل الرد في غضون اليومين القادمين”.
وفي سياق متصل، أشار شرقي إلى أنه كان قد سجل في «الأجندة» أسماء 3 مدربين، من بينهم السعيد بلعريبي، الذي اعتذر في نهاية الأسبوع بسبب ظروف عائلية قاهرة، كما أن هناك مدربا من ولاية قالمة يبقى ـ حسبه ـ «من بين الخيارات المطروحة، لأنه يمتلك الخبرة الميدانية، التي تسمح له بقيادة الترجي في بطولة ما بين الجهات، والتنافس على تأشيرة الصعود، لكنني مازالت لم أتفاوض معه».
وبخصوص التعداد، فقد ضمن «السرب الأسود» خدمات 9 لاعبين أمضوا بصفة رسمية، 3 منهم تم الاحتفاظ بخدماتهم من تعداد الموسم الفارط، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري حملاوي، والمهاجمين مناصرية وروامي، مع ضمان عودة الحارس بوعوينة، وكذا المهاجم يحي حسني، بعد تجربة قصيرة في اتحاد الشاوية ونادي تقرت على مرحلتين خلال الموسم الفارط، في الوقت الذي تمت فيه ترقية 4 شبان من فئة الأواسط، كانوا قد شاركوا الموسم الماضي مع الأكابر، في صورة الهداف براهم وحناني وجيتر ومزعاش.
وكشف شرقي في هذا الصدد، بأنه يجري سلسلة من المفاوضات مع مجموعة من اللاعبين، جلهم من أبناء الولاية، سعيا لتشكيل فريق تنافسي، باستطاعته تحقيق الهدف المسطر، لأننا ـ كما استطرد ـ «نراهن على الظفر بتأشيرة الصعود إلى وطني الهواة، لأن الترجي لا يستحق التواجد في قسم ما بين الرابطات، كما أن تجربة الموسم الماضي تبقى بمثابة الدرس القاسي، الذي يجب أن نستخلص منه العبر لتفادي الأخطاء والهفوات المرتكبة، خاصة فيما يتعلق بكيفية ضبط التعداد».
وختم رئيس ترجي قالمة حديثه، بالتأكيد على أن الشروع في قطع أولى الخطوات الميدانية لترتيب البيت، لا يحجب الرؤية عن الأزمة الخانقة التي يتخبط فيها النادي، لأن الحساب البنكي يبقى تحت رحمة التجميد تنفيذا لأحكام قضائية صدرت لفائدة عديد الدائنين بمبلغ إجمالي يقارب 1,6 مليار سنتيم، كما أن الترجي ـ حسبه ـ «لم يستفد إلى حد الآن من إعانات السلطات العمومية، مما أجبرني على الاعتماد على الأموال الخاصة لتسديد الشطر الأول من علاوات إمضاءات اللاعبين، في سيناريو مستنسخ من ذلك، الذي حصل الموسم المنصرم، ومع ذلك فإننا يجب أن نتفاءل بالقدرة على تحقيق الصعود، لأننا يجب أن نضع كل الخلافات جانبا في هذه الفترة الحرجة».                
ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com