الاثنين 1 جويلية 2024 الموافق لـ 24 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

المتظاهرون دعوا لوقف المعايير المزدوجة و محاكمة الاحتلال: مظاهرات في عديد مدن العالم تنديدا بالعدوان الصهيوني


شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية، أمس السبت، مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ أزيد من ثمانية أشهر وللمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وشارك الآلاف في مظاهرات نظمت في العاصمة الألمانية برلين والعاصمة النمساوية فيينا ومدينة ميلانو الإيطالية ومالمو السويدية ومانشستر البريطانية وآرهوس الدنماركية، دعما للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
ورفع المشاركون في المظاهرات، الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين، ودعوا إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، خاصة الأطفال.
و تظاهر الآلاف من أبناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية والإسلامية ومتضامنين ألمان في مدينة بريمن الألمانية أمس تنديدا باستمرار حرب الإبادة الشاملة التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين منهم الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.
ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني خلال التظاهرة الاحتجاجية ولافتات كتب عليها «أوقفوا حرب إبادة أهالي غزة» وطالبوا بضرورة وقف العدوان ومحاسبة الكيان الصهيوني على جرائم الإبادة التي يرتكبها بحق المدنيين العزل.
ودعا رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها، سامر بلال أصلان، إلى ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مطالبا الحكومة الألمانية بوقف تقديم الدعم والمعدات العسكرية التي تساعد في قتل وإبادة الشعب الفلسطيني خاصة الأطفال والنساء والشيوخ.
وناشد المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية بضرورة إغاثة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى مجاعة حقيقية خاصة في شمال قطاع غزة في ضوء استمرار العدوان الصهيوني لليوم الـ260 على التوالي.
وتعد هذه التظاهرة المؤيدة للشعب الفلسطيني في بريمن الثانية من نوعها حيث نظمت خلال الشهر الجاري مسيرة حاشدة تطالب بوقف المجازر ومحاسبة الاحتلال على جرائمه.
و قد شهدت العديد من المدن والعواصم العالمية مؤخرا مظاهرات حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة وللمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار.
وشارك آلاف الاشخاص في مظاهرات نظمت في العاصمة الفرنسية باريس والعاصمة النمساوية فيينا، ومدينة فوبرتال الألمانية والعاصمة برلين، وآرهوس الدنماركية والعاصمة كوبنهاغن ومانشستر وبورنموث في بريطانيا والعاصمة لندن، ومالمو وأوبسالا في السويد، دعما للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف إطلاق النار فورا وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة المحاصر.
وتحت شعار «وقف الإبادة الجماعية في غزة»، رفع المشاركون في المظاهرات بمختلف المدن والعواصم المذكورة الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بجرائم الكيان المحتل، مطالبين أيضا بوقف العمليات العسكرية الصهيونية في رفح ووضع حد للإبادة الجماعية التي يتعرض لها الفلسطينيون في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما دعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني الأعزل خاصة الأطفال.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com