الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلماضي و لاعبوه يساهمون في حملات التـوعــيــة

عزّى أسرة المرأة المتوفاة في البليدة
بلماضي يوجه رسالة للشعب الجزائري بخصوص الوقاية من كورونا
بعث الناخب الوطني جمال بلماضي برسالة صوتية للشعب الجزائري واللاعبين، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في الجزائر، وفي الدول التي يلعب فيها المحترفون، على غرار فرنسا وإنجلترا وإسبانيا.
وخاطب مدرب الخضر من خلال بيان على الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم جميع الجزائريين للتعبير عن خالص مشاعره اتجاههم في هذه الفترة الحساسة، بعد تفشي فيروس كورونا في مختلف بقاع المعمورة، مطالبا الجميع بالاعتناء بأنفسهم لتفادي والالتزام بكل شروط الوقاية لتفادي الإصابة بهذا الوباء القاتل، ولو أن مهندس النجمة الثانية لم يغفل في رسالته عن توجيه التعازي القلبية لأسرة المرأة المتوفاة في البليدة.
وجاءت رسالة بطل إفريقيا للجزائريين على النحو التالي:” السلام عليكم، في هذه الظروف الضبابية والمضطربة، أردت كمواطن قبل كل شيء، وكناخب وطني في المقام الثاني، أن أتوجه برسالة لكل الجزائريين أينما كانوا، حيث أطلب منهم أولا أن يعتنوا بأنفسهم وبعائلاتهم، عبر الالتزام بكل شروط الوقاية التي نعرفها جميعا ضد هذا الوباء».
وتابع مدرب الخضر:” أعزي عائلة المرأة التي توفيت، الله يرحمها، وأدعو الله أن يمنح عائلتها الصبر في هذا المصاب الجلل، كما أتمنى أن يشفي المولى عزوجل كل المرضى في أسرع وقت، وبشكل كامل».
بالمقابل، لمح الناخب الوطني أن الظرف تتطلب عدم الحديث عن كرة القدم، غير أنه أوضح أن عملهم كمسؤولين لا يتوقف، وهنا أردف بلماضي قائلا:” من الصعب الحديث عن كرة القدم في ظل الظروف الحالية، ولكننا كمسؤولين عن المنتخب، فنحن لا نتوقف عن العمل والتحضير رغم كل شيء».
ليختتم بلماضي خطابه بتوجيه رسالة للاعبيه، مطالبا إياهم بالاعتناء بصحتهم وعائلاتهم، وقال:” استغل الفرصة لأوجه رسالة للاعبين الشجعان، بأن يهتموا بصحتهم وصحة عائلاتهم، وبأن يبلغوهم كل تحياتي القلبية، نتمنى الحماية من الله وأن يبعد عنّا هذا الوباء... السلام عليكم».
وتم إلغاء المعسكر الإعدادي الذي كان مبرمجا بعد أسبوع، والذي كانت ستتخلله مباراة مزدوجة أمام منتخب زيمبابوي، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، وهو ما أخلط أوراق بلماضي الذي حضر قائمته وخطة عمله تحسبا لهذا الموعد.
مروان. ب

لاعبو الخضر يساهمون في حملات توعية ضد الوباء
أطلق لاعبو المنتخب الوطني عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي حملات توعية ضد وباء كورونا الذي اجتاح العالم في الأسابيع الأخيرة، مطالبين الجزائريين بالالتزام بكافة تدابير الوقاية لتفادي انتشار هذا الفيروس القاتل، ونشر لاعب غلطة سراي التركي سفيان فغولي صورة عبر حسابه بموقع « تويتر” تتضمن مجموعة من التعليمات والتوجيهات لتفادي العدوى.
ويخص الملصق الذي نشره نجم الخضر ولاقى تجاوبا كبيرا الوزارة الجزائرية للصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، كما طالب لاعب سيون السويسري أيوب عبد اللاوي الجزائريين بالبقاء في بيوتهم خلال هذه الأيام العصيبة، مؤكدا بأن المصلحة العامة تقتضي الكثير من التضحيات، فيما وجه صخرة دفاع ريال بيتيس الإسباني عيسى ماندي رسالة تحذير لتفادي الإصابة بهذا الفيروس، مشددا على ضرورة الاعتناء بالنفس من خلال تفادي التجمعات والأماكن العامة، كما سار إسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح ويوسف بلايلي وعبد القادر بدران ويوسف عطال على نفس المنوال، مؤكدين بأن حياة الجميع أهم في الوقت الحالي من كل شيء.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com