الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني جمال بلماضي يطمئن: التأشيــــرة لــن تضيـع منـــــا

اعبر الناخب الوطني جمال بلماضي عن تفاؤله بتجاوز عقبة منتخب بوركينافاسو، مؤكدا بأن رفقاء محرز سيظهرون بأفضل صورة ومن جميع النواحي، مقارنة بالأداء المقدم أمام جيبوتي، والذي حسب مدرب الخضر لم يرق إلى المستوى المطلوب بالنظر إلى طبيعة المنافس، وقال:" صحيح لم نظهر بمستوى كبير أمام جيبوتي، وهذا أمر طبيعي بالنظر إلى طبيعة المنافس، لكن يجب أن ننوه هنا بنقطة مهمة، هي محافظة اللاعبين على التركيز في كامل أطوار اللقاء، وعدم التأثر بالخشونة الزائدة للمنافس، والتي تطرح أكثر من علامة استفهام، خاصة عندما يتعلق الأمر بمنتخب مقصى ولا يملك أي نقطة في رصيده، لكننا حققنا الأهم من خلال الفوز برباعية كاملة، في انتظار المباراة المصيرية، والتي سندخلها بكل جدية من أجل تحقيق الفوز، وتأكيد أحقيتنا بصدارة هذه المجموعة، وأنا متفائل بأن التأهل لن يفلت منا، وسنقدم أفضل صورة".

وأضاف مدرب الخضر في تصريحات لحظة وصوله إلى مطار هواري بومدين:" بلايلي تعرض لإصابة خفيفة، هو يعاني من انتفاخ بسيط على مستوى كاحل القدم وبحول الله سيلحق بمباراة بوركينافاسو، وطلبت من الطاقم الطبي القيام معه باللازم، لكن أنا على يقين بأن يوسف سيكون في الموعد هذا الثلاثاء، لأنه لاعب شجاع، ولا يرغب في تضييع مباريات من هذا النوع، كما أنه يحب تقديم الأفضل دائما للمنتخب".
كما تحدث بلماضي عن الدخول الموفق لسليماني، وقال:" سليماني يعشق التحديات وسيواصل تحطيم الأرقام، بالنظر إلى الجدية الكبيرة لهذا اللاعب، كما أنه من العناصر التي تحاول دائما تقديم الأفضل دون مراعاة أي حسابات".
وردا على سؤال متعلق بمردود بعض البدائل في لقاء جيبوتي، قال:" توفر البدائل نقطة إيجابية، وأي مدرب في العالم يحلم بتعداد ثري، من أجل اللجوء إلى العناصر البديلة في الوقت المناسب، مثلما حدث معنا في مواجهة جيبوتي، وأنا سعيد للغاية للمردود الذي ظهر به زرقان، رغم أنني كنت أتوقع ذلك، وما قدمه آدم في أول مباراة كأساسي مفرح، كما أود أن أنوه أيضا بمستوى بن عيادة، الذي يعتبر من العناصر المنضبطة، والتي تحافظ على هدوئها، وعندما يتحصل على الفرصة لا يخيب".
وردا على سؤال متعلق برأيه بخصوص الإقبال الكبير للجمهور على عملية بيع التذاكر، بدليل نفادها في 24 ساعة، قال بلماضي:" لم نتفاجأ لنفاد تذاكر مباراة بوركينافاسو في أقل من 24 ساعة، لأننا نملك جمهورا يعشق كرة القدم، صراحة لقد اشتقنا كثيرا للعب أمام مدرجات ممتلئة، وهنا أوجه نداء إلى 14 ألف مناصر الذين سيحضرون المواجهة، بأنه عليهم تقديم صورة مشرفة، لأننا في أمس الحاجة إليهم في مباراة مارس القادم، كما أود أن أشكر مجددا كل من ساهم في عودة الأنصار، لأننا بكل بساطة نلعب من أجل "الشعب" .
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com