السبت 29 جوان 2024 الموافق لـ 22 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

عن عملين للزميلين عبد الحكيم أسابع ونور الهدى طابي: النصر تتوّج بجائزة أحسن مقال سياحي لسنة 2024 وجائزة لجنة التحكيم


توّجت النصر يوم أمس بجائزة أحسن مقال سياحي لسنة 2024، عن روبورتاج أنجزه الزميل الصحفي عبد الحكيم أسابع حول خدمة '' الجولات السياحية بالحافلة المكشوفة "سيتي تور" التي بادرت بها المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها ''إيتوزا ''، إلى جانب جائزة لجنة التحكيم عن ملف حول السياحة الدينية
في الجزائر أنجزته الزميلة نور الهدى طابي.
وقد جرى تتويج الفائزين في مسابقة أحسن عمل في الإعلام السياحي لسنة 2024، خلال حفل أشرف عليه كل من وزير الاتصال، محمد لعقاب، وزير السياحة والصناعة التقليدية، مختار ديدوش، ووزيرة الثقافة والفنون، صورية مولوجي.
وجاءت المسابقة المنظمة بالتعاون بين وزارة الاتصال ووزارة السياحة والصناعة التقليدية، بمناسبة إحياء اليوم الوطني للسياحة المصادف للـ 25 جوان من كل عام، وهذا تحت شعار "إعلام هادف لسياحة رائدة".
وتهدف هذه المبادرة إلى ترقية وجهة الجزائر السياحية والترويج لها داخليا وخارجيا مع إبراز مجهودات السلطات العليا في البلاد في توطيد السياحة الداخلية وتبيين مقوماتها.
وعرفت المسابقة مشاركة 174 عملا ومنتوجا إعلاميا سياحيا، حيث أعلنت لجنة التحكيم عن فوز كل من الصحفية بالمؤسسة العمومية للتلفزيون، شهرزاد ينون، بجائزة أفضل روبورتاج تلفزيوني، والصحفي بالإذاعة الجزائرية، يوسف خليف، عن فئة أفضل عمل إذاعي، والصحفي بيومية النصر، عبد الحكيم أسابع، عن فئة أفضل مقال صحفي، وموقع "تحواس براس" عن فئة أفضل موقع إلكتروني ترويجي للسياحة.
كما تم بذات المناسبة توزيع جوائز لجنة التحكيم والتي خصصت لفائدة الصحفيين الشباب المهتمين والناشطين بصفة خاصة في قطاع السياحة، سواء من خلال إنتاج العديد من الروبورتاجات أو تقديم برامج تلفزيونية في القطاع، وكانت من بين هؤلاء المتوجين الزميلة الصحفية من جريدة النصر، هدى طابي ، التي تحصلت بدورها على جائزة تشجيعية.
من جهة أخرى تم على هامش هذا الحفل توقيع اتفاقية تعاون بين المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين وخمس مؤسسات فندقية وسياحية تحت وصاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية لفائدة المنخرطين من الأسرة الإعلامية.
ويتعلق الأمر بالديوان الوطني للسياحة، مجمع فندقة، سياحة وحمامات معدنية، شركة الاستثمار للفندقة، الديوان الوطني الجزائري للسياحة، الفيدرالية الوطنية للفندقة والسياحة.
وتهدف الاتفاقية للمساهمة في تحقيق الترويج الفعال للسياحة في الجزائر، والتي تدخل في صميم التزامات رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون. ع. م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com