السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

التسجيل سهل وبسيط عبر المنصة الرقمية الخاصة: إطـلاق برنامـج عــدل 3 رسميــا


أطلقت الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه" عدل" المنصة الرقمية الخاصة بعملية التسجيل في البرنامج السكني " عدل3" وقدمت شروحات تفصيلية حول كيفية التسجيل. وجاء ذلك خلال ندوة صحفية نشطها أول أمس بمقر وكالة عدل بالجزائر العاصمة، كلا من المدير العام للوكالة، فؤاد مقراني، والمدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتوثيق فوزي جرموني. وخلال هذه الندوة الصحفية أوضح المدير العام لوكالة عدل أن المنصة الرقمية المخصصة للاكتتاب في برنامج عدل3، يمكن الولوج إليها من خلال الرابط:
http://aadl3inscription2024.dz
ومن خلال هذه المنصة يمكن تحميل التطبيق الإلكتروني سواء عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام " أندرويد( بلاي ستور) أو متجر آبل، على اعتبار أن عملية التسجيل متاحة عبر موقع المنصة أو من خلال التطبيق.
وأضاف بأن موقع المنصة عملي 24 ساعة قبل بداية عملية التسجيل، وهذا حتى يتمكن الراغبون في التسجيل والمواطنين من الإطلاع والتعرف على الموقع وتحميل التطبيق لمن يريد ذلك.
كما أوضح المدير العام لوكالة عدل في هذا الصدد بأن طريقة التسجيل سهلة وبسيطة وهي متاحة عبر جهاز الكومبيوتر ( الحاسوب) أو الهاتف النقال وهذا حتى يتسنى للراغبين في التسجيل القيام بذلك أينما وجدوا وبكل أريحية.
بدوره أوضح المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتوثيق أن الراغبين في التسجيل ما عليهم سوى الدخول إلى المنصة عبر الرابط الموضح ثم القيام باختيار الولاية التي ينتمون إليها، بعدها إدخال رقم التعريف الوطني، ثم إدخال رقم الضمان الاجتماعي، وبعدها رقم الهاتف النقال، قبل إدخال في النهاية رمز التحقق "كابتشا" ثم الضغط لتأكيد البيانات وتأكيد التسجيل.
أما التسجيل عبر التطبيق الخاص بـ"عدل3" فيكون عبر الدخول إلى التطبيق ثم النقر على خانة التسجيل، قبل قراءة البيانات التي تظهر على الصفة الموالية ثم الموافقة عليها، بعدها يتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة باختيار الولاية، وإدخال رقم التعريف الوطني، ثم رقم الضمان الاجتماعي، ويمكن تعويض إدخال هذين الرقمين عبر تقنية بطاقتي التعريف الوطنية والضمان الجتماعي "الشفاء".
وبعد إدخال رقم الهاتف النقال ورمز التحقق يتم الضغط لتأكيد البيانات من أجل تأكيد التسجيل، حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت بتوجب الاتصال به مع منح مهلة لمدة 24 ساعة للاتصال بهذا الرقم.
وأوضح المدير المساعد أن آخر مرحلة في عملية التسجيل عبر التطبيق تتمثل في فحص التسجيل حتى يتسنى بعدها تحميل استمارة التسجيل، وحرص على ضرورة استعمال رقم الهاتف الشخصي لكل راغب في التسجيل.
وطمأن المتحدث بأن وكالة عدل جاهزة من الناحية التقنية لفتح عملية التسجيل في برنامج عدل3 وأنها سخرت الإمكانيات اللازمة لإنجاح العملية.
وقد قررت وزارة السكن والعمران والمدينة بناء على أوامر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، فتح عملية التسجيل في البرنامج السكني للبيع بالإيجار "عدل3" بداية من الساعة التاسعة ليلا من ليلة أمس.
وبهذا يكون برنامج "عدل3" قد أطلق بصفة رسمية لصالح جميع المواطنين الراغبين في التسجيل في هذه الصيغة الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة.
إ -ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com