الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قادة دول يهنئون رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة ثانية

19092404
تلقى، أمس السبت، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، برقيات تهاني بمناسبة انتخابه لعهدة ثانية، من قادة عدد من الدول، بحسب ما أفادت به رئاسة الجمهورية.
وهنأ ملك هولندا، "ويلام ألكساندر"، معبرا له عن تهانيه الصادقة، وتمنياته بالنجاح في أداء مهامه، خلال العهدة الرئاسية الثانية"، مؤكدا "أن الجمهورية الجزائرية ومملكة هولندا تتشاركان تاريخا طويلا، وأنه في غاية السعادة للتعاون الحاصل بينهما، معلنا عن يقينه وقناعته بإمكانية توسيعه وتعميقه خلال الفترة القادمة".
كما بعث رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الفيدرالية آبي أحمد علي، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية جاء فيها "فخامة الرئيس وأخي العزيز. باسم شعب وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية وأصالة عن نفسي، أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى شعب وحكومة الجزائر، بأحر التهاني، بمناسبة إعادة انتخابكم".
وأضاف رئيس الوزراء الإثيوبي في رسالته: "وإذ أعرب لكم عن ثقتي، بأن العلاقات الودية القائمة بين بلدينا ستستمر، في التوطد بشكل أكبر، أود انتهاز هذه الفرصة لأعبر عن تمنياتي لفخامتكم، بالعافية ودوام السلم والازدهار للشعب الجزائري. تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز بقبول فائق التقدير".
وفي نفس السياق ه‍نأ رئيس جمهورية كاميرون، "بول بيا" الرئيس تبون، متمنيا له كل التوفيق في قيادته للجزائر"، كما عبر الرئيس الكاميروني عن أمله في العمل مع رئيس الجمهورية للارتقاء بعلاقات الصداقة والتعاون، التي تجمع البلدين وتعزيزها، بما يخدم مصلحة الشعبين"، يضيف البيان.
وبعث رئيس جمهورية كينيا، "وليام ساموي روتو" رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية جديدة، و هو ما يمثل شهادة عميقة عن التفويض والثقة الهائلة من الشعب الجزائري".
الرئيس الكيني أكد أيضا "تحمس بلاده لزيادة توطيد أواصر الصداقة والتعاون، بين الشعبين الجزائري والكيني، متمنيا للسيد الرئيس كل التوفيق والسداد، لقيادة الجزائر خلال السنوات الخمس المقبلة"، يضيف ذات البيان.
كما بعث رئيس جمهورية مالاوي، "لازاروس مكارثي تشاكويرا"، رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية، جاء فيها "فخامة الرئيس. تلقيت ببالغ التقدير، نبأ فوزكم في الانتخابات الرئاسية في بلادكم يوم 7 سبتمبر 2024، الذي يمنحكم عهدة ثانية لخمس سنوات، وباسم حكومة وشعب مالاوي، أتقدم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات، لفخامتكم بتوليكم مرة أخرى منصب رئاسة الجمهورية".
وأضاف "إن فوزكم يعبر على ثقة الشعب الجزائري في قدراتكم على توجيه أمور هذه الأمة العظيمة. أود أن أنتهز هذه الفرصة، لأتمنى لفخامتكم، دوام الصحة والسعادة وللشعب الجزائري، استمرار السلم والازدهار. تفضلوا فخامة الرئيس بقبول فائق التقدير".
بدوره هنأ رئيس جمهورية مونتينيغرو، "ياكوف ميلاتوفيتش"، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مؤكدا بأن علاقات الصداقة والتعاون وكذا الروابط التاريخية، بين البلدين، تشكل بلا شك، أساساً متينا سنواصل بناء وتطوير علاقاتنا عليه، وتعزيز التعاون الشامل مستقبلاً، بما يعود بالمنفعة المتبادلة على شعبينا.
ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com