الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم أمل بوسعادة جبالي سليم للنصر

تسجيل ثلاثية يحفزني أكثر ولا يوجد تحضير خاص لـ «الديربي»
أكد هداف أمل بوسعادة والجولة الأولى لبطولة الثاني المحترف بثلاثية المهاجم جبالي سليم، أن فريقه لم يقم بتحضير خاص، تحسبا للقاء الجولة الثانية أمام نجم شباب مقرة غدا الجمعة، وأن الطاقم الفني للأمل بقيادة المدرب باشا عمل طيلة الأسبوع الجاري على تجسيد برنامجه التدريبي بشكل عادي، مضيفا أنه لا يهتم بتعزيز رصيده التهديفي، بقدر تحقيق نتيجة إيجابية تعزز مرتبة الفريق هذا الموسم، حيث خص اللاعب السابق لمولودية العلمة النصر بهذا الحوار، الذي كشف من خلاله عن طموحاته هذا الموسم وسر تألقه في الجولة الأولى.
*نصبتم نفسك هدافا في جولة الافتتاح أمام رائد القبة، رغم أنكم واجهتم الفريق الرديف وأمضيت ثلاثية كاملة، ما سر تألقك في لقاء القبة ؟
في الحقيقة أننا عندما نلعب كرة القدم لا ننظر إلى الأشياء من هذه الزاوية، صحيح أننا واجهنا لاعبين شبانا، ولكن لابد أن لا ننسى أن هذا كان فخا، وتمكنا من تجنب السقوط فيه، من خلال تصحيح الأمور في الشوط الثاني، بعدما وجدنا صعوبات كبيرة في الوصول إلى شباك المنافس الذي بدا عنيدا، وكان يمكن أن يخلق لنا العديد من المشاكل، ولكننا عدنا وسجلنا 05 أهداف كاملة، وشيء جميل أن نبدأ البطولة بهذا الشكل، وأن أكون هدافا لحساب جولة الافتتاح، وهذا لم يأت من فراغ، ولكن بفضل مجهودات الزملاء، حيث قطفنا ثمار العمل الجماعي، وهذا لن يجعلنا نغتر وسنعمل أكثر لتحقيق الهدف المسطر قبل انطلاق البطولة.
*هل يمكن أن تضعنا عند سبب اختيارك أمل بوسعادة وإلى ماذا تطمح هذا الموسم ؟
بالتأكيد أن اختيار اللعب لأمل بوسعادة كان رياضيا مئة بالمائة، بعد أن اقتنعت بضرورة خوض تجربة جديدة، كما أن في بوسعادة تشعر بالراحة، رغم ضغط الأنصار الذي يمكن القول أننا تأقلمنا معه كثيرا، وأدعوا هؤلاء الأنصار إلى مساندتنا في جميع الظروف لتحقيق الأهداف المرجوة، ومن ذلك إنهاء الموسم في مرتبة مريحة ومشرفة.
*تنتظركم غدا مقابلة صعبة وتعتبر «ديربي» الولاية 28 أمام نجم مقرة ، ما هي توقعاتكم للقاء، وهل قمتم بتحضير خاص لهذه الموعد الهام؟
لقاء الغد مثل جميع المباريات، رغم أنه يكتسي طابعا محليا، إلا أننا لا بد أن لا نعطيه أكثر من حجمه، على اعتبار أنه لقاء بين فريقين ويلعب على جزئيات بسيطة، كما أننا نحن اللاعبون لا نرى الأشياء بنفس منظور الأنصار في المدرجات، لأن المعطيات تختلف عنها في الميدان، وتتوقف على قدرات اللاعبين الذهنية في التعامل مع اللقاء، وبالنسبة لنا سنعمل على تعزيز رصيدنا من النقاط والأهداف والعودة بنتيجة ايجابية تسمح لنا بالتواجد في مرتبة متقدمة، ولو أن الداربيات لها نكهة خاصة، وإلى جانب ذلك فالطاقم الفني بقيادة المدرب باشا عمل طيلة الأسبوع على التحضير للقاء الجولة الثانية بشكل عادي، ولم نقم بتحضير خاص، وهذا قصد جعلنا خارج نطاق الضغط النفسي، في حين أنني أسعى على الصعيد الشخصي إلى مضاعفة رصيدي التهديفي والرصيد الجماعي للفريق، من خلال تحقيق نتيجة ترضي الأنصار، الذين ندعوهم إلى مساندتنا بطريقة إيجابية.
  حاوره: فارس قريشي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com