الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون قالمة غدا


صالحي يصر على اللحاق بلقاء الساورة وجعبوط يعيد الكشوفات
يصر مدافع شباب قسنطينة ياسين صالحي، على اللحاق بلقاء شبيبة الساورة المبرمج سهرة هذا الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة، بملعب الشهيد حملاوي، من خلال مواصلته التدرب على انفراد خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وفق البرنامج المسطر من طرف المدرب عبد القادر عمراني، الذي يتمنى مشاركة ابن مدينة البويرة في مواجهة نسور الجنوب، بالنظر إلى عدم تأكد جاهزية بن شريفة، الذي سيستأنف اليوم التدريبات، بعد غيابه عن مواجهة البرج الأخيرة.
وكان أمس، للنصر حديث مع صالحي قال فيه:” أشعر بتحسن كبير، لقد ركضت اليوم (يقصد أمس) مدة ثلاثين دقيقة، ولم أحس بأي آلام، وهو مؤشر إيجابي، لا أخفي عليكم لقد اشتقت كثيرا لأجواء المنافسة الرسمية، وأتمنى التواجد في لقاء شبيبة الساورة، غير أن القرار يعود للمدرب عمراني”.
من جهته، يعاني المهاجم عادل جعبوط من إصابة على مستوى الفخذ، تعرض لها في الحصة التدريبية الأخيرة، قبل عيد الأضحى المبارك، حيث سيجري اليوم مهاجم الشباب الكشوفات المعمقة، من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة.
ويوجد عمراني في ورطة حقيقية، خاصة بعد أن صدمته لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، التي عاقبت بن عيادة بأربع مباريات نافدة وغرامة مالية قدرها 40 ألف دينار، وحداد بمباراتين نافدتين وغرامة مالية قدرها 20 ألف دينار، وهي العقوبة التي ستجبر مدرب السنافر على البحث عن البديلين المناسبين، بالنظر إلى قيمة الثنائي في التشكيلة الأساسية.
على صعيد آخر، ستكون تشكيلة السنافر على موعد أمسية الغد بداية من الساعة السابعة مساء، مع إجراء مباراة ودية أمام ترجي قالمة بملعب الشهيد حملاوي، سيبحث من خلالها التقني التلمساني على اختبار مدى جاهزية تشكيلته للقاء شبيبة الساورة، وبالمرة تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في لقاء البرج الأخير.
وستكون الفرصة مواتية أمام آخر مستقدمي الشباب المغترب زيتوني، من أجل كسب وقت لعب أكبر، خاصة وأنه حظي بالمشاركة في لقاء البرج في الدقائق الأخيرة، وبنسبة كبيرة عمراني سيمنحه الفرصة مجددا في لقاء قالمة غدا.
وفي السياق ذاته، قرر عمراني تحويل حصة الاستئناف المبرمجة أمسية اليوم، إلى غابة البعراوية، بعد أن كانت مقررة بملعب “الكرابس”، بداية من الساعة الخامسة مساء.
سيلا وكاغمبيغا يكتشفان أجواء العيد بقسنطينة
اكتشف الثنائي البوركينابي عصمان سيلا وسلام عبدول كاغمبيغا أجواء عيد الأضحى المبارك في مدينة قسنطينة، حيث تلقيا دعوة من طرف سائقهما الخاص، وتنقلا إلى المدينة الجديدة علي منجلي، أين صنعا الحدث في أحد مساجدها، والتقطا عدة صور مع السنافر، تم تداولها بقوة في شبكة التواصل الاجتماعي.
كما أن سيلا وكاغمبيغا ظهرا في الصور وهما يشاركان سائقهما الخاص، عملية نحر الأضحية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com