الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابــة عجالي للنصر: الفــــوز ثمـــرة عمــل طاقـــم مواســــــة


أكد مدرب اتحاد عنابة لخضر عجالي، بأن الانتصار المحقق على مولودية سعيدة لم يكن ببصمة منه فقط، بل كان ـ على حد قوله ـ «من ثمار العمل الذي قام به سابقه كمال مواسة، لأننا وجدنا فريقا جاهزا على جميع الأصعدة، فما كان علينا سوى المواصلة على نفس الدرب، سيما وأننا لم نكن نتوفر على الوقت الكافي، جراء الظروف الاستثنائية التي جرت فيها التدريبات طيلة الأسبوع المنقضي».
وأوضح عجالي، بأن النجاح في إحراز النقاط الثلاث، لا يعني بأن اتحاد عنابة، يراهن على لعب ورقة الصعود، بل أننا ـ كما صرح ـ «كنا قد اتفقنا مع الرئيس زعيم على تنصيب البقاء في المقام الأول، وعليه فإننا نسعى للاطمئنان على مكانة الفريق، في الرابطة المحترفة الثانية قبل التفكير في الصعود، والخروج من دائرة حسابات تفادي السقوط في أسرع وقت ممكن، يبقى هدفنا على المدى القصير، بغية الشروع في تجسيد إستراتيجية عمل جديدة، تتماشى والمشروع الذي نعتزم تسطيره».
وأشار عجالي، إلى أن معاينته للفريق في أول مقابلة رسمية، مكنته من أخذ نظرة شاملة على اللاعبين، حيث أنني ـ حسب تصريحه ـ «سجلت تأثر معظم العناصر من الناحية النفسية، وكأنهم غير واثقين في إمكانياتهم، خاصة وأنهم يبحثون عن الهدف بشتى الأساليب، دون التفكير في طريقة اللعب المنتهجة، وهذا ما انعكس بصورة واضحة على المردود، وتسبب في غياب الفعالية في الهجوم، ولو أننا لا نتوفر حاليا على الكثير من الخيارات، لأن الفريق عرف تسريح 8 لاعبين في الميركاتو الشتوي، الإدارة اضطرت إلى إعادة النظر في أهدافها المسطرة، رغم أن الاتحاد يمتلك قاعدة جماهيرية، تستحق فريقا ينشط في مستوى أعلى».
بالموازاة مع ذلك، أكد رئيس النادي عبد الباسط زعيم، بأن التواجد على بعد 4 نقاط من ثلاثي المقدمة، لا يعني بأن اتحاد عنابة يراهن على التنافس على تأشيرة الصعود، لأننا ـ كما أردف ـ « وجدنا أنفسنا خارج السباق بسبب نشاط «الكواليس»، وهدفنا يبقى منحصرا في ضمان البقاء بكل أريحية، والشروع في التفكير في الموسم القادم، لأن الجولات المتبقية، ستكون فرصة للمدرب عجالي من أجل معاينة كل العناصر، تحسبا للموسم الجديد «.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com