الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابــة (2) – وفاق سطيـف (0): الطلبة الشبح الأسود «للسطايفية»

حقق اتحاد عنابة فوزا ثمينا على حساب الضيف وفاق سطيف، في «ديربي» مكنت نتيجته «الطلبة» من قطع شوط معتبر على درب التأهل إلى المربع الذهبي، ومواصلة سرقة الأضواء في منافسة الكأس، لأن الثنائية من الصعب تداركها في موقعة الإياب بسطيف، بالنظر إلى الظروف التي يمر بها الوفاق.
المباراة وفت بكامل وعودها من حيث الاقبال الجماهيري، حيث جرت أمام مدرجات مكتظة عن آخرها، وكانت فيها «أوركيسترا» المدرجات في الموعد، بصنع لوحات فنية رائعة، في حين أن المستوى فوق المستطيل الأخضر لم يرق إلى التطلعات، ولو أن «الطلبة» برهنوا بهذا الفوز بأنهم «الشبح الأسود» الذي يطارد «السطايفية» في منافسة الكأس.
المقابلة عرفت انطلاقة جد حذرة، بإلتزام كل طرف الحيطة في الدفاع، لتتاح أول الفرص التي تستحق الذكر للزوار، بعد تمريرة من جابو إلى زميله بوقلمونة، الذي تخلص من المراقبة، وانفرد بالحارس بن مالك، غير أن تسديدته اعتلت العارضة الأفقية.
الفعالية كانت حاضرة من جانب المحليين، بدليل أنهم نجحوا في الوصول إلى الشباك من اول عمل هجومي جاد، إثر كرة عرضية طويلة من زياني إلى صاحبي، الذي استغل سوء تموقع محور دفاع الوفاق ليودع الكرة بذكاء كبير في مرمى الحارس بولطيف، مفجرا فرحة هيستيرية في المدرجات، وكان ذلك في الدقيقة 17.
رد فعل «السطايفية» على هذا الهدف كان بعد 5 دقائق، بعد توزيعة من غشة إلى بوقلمونة، الذي لم يحسن استغلال الوضعية الحسنة التي كان يتواجد فيها، لينخفض بعدها أداء الوفاق، خاصة بعد الخروج الإضطراري لصانع الألعاب جابو بسبب الإصابة.
آخر محاولة في الشوط الأول أتيحت لصاحبي من جانب الاتحاد، والذي أهدر فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة، بعد محاولة أولى من قبايلي.
الشوط الثاني لم يعرف أي تغيير في «فيزيونومية» اللعب، لأن لاعبي وفاق سطيف كانوا خارج الإطار، والتشكيلة العنابية أظهرت إصرارا كبيرا على الفوز، وقد تجلى ذلك في اللقطة التي أعلن على إثرها الحكم سعيدي عن ضربة جزاء لأصحاب الضيافة، بعدما لمس المدافع السطايفي بدران الكرة بيده داخل منطقة العمليات، رغم أن الكرة كانت في زاوية ميتة، وهي الركلة التي نفذها بنجاح ربيعي حمزة في الدقيقة 56، لتشهد بعدها المدرجات أجواء خرافية صنعها الأنصار.
محاولات الزوار افتقدت للدقة والتركيز، وكانت أخطرها في الدقيقة 67 عن طريق بكير، الذي سدد كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، أبدع الحارس بن مالك في التصدي لها، ليحافظ «الطلبة» على تفوقهم بثنائية نظيفة إلى غاية إطلاق الحكم سعيدي صافرة النهاية، في انتظار الحسم في مصير التأهل في لقاء الإياب
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com