الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيع عبدات وشكلام وجاليت غدا: أليو داربو المهاجم الغامبي الذي يريده بن طوبال وبن علجية يقترب


تمكنت النصر من معرفة هوية المهاجم الإفريقي الذي يريده المدير العام لشركة السنافر عمار بن طوبال الموسم القادم، حيث يصر على التعاقد مع أليو داربو الدولي الغامبي الذي يملك الجنسية السويدية أيضا، والذي سبق وأن حمل ألوان عدة نوادي أوروبية في صورة دينامو زغرب الكرواتي وويغان الانجليزي ولومان الفرنسي.
ويريد بن طوبال التخلص من الموريتاني أحمد مولاي من أجل بدأ المفاوضات مع أليو داربو، خاصة في ظل إعجابه بمؤهلات اللاعب الغامبي الذي قيل عنه الكثير، إلى درجة أنه كان محل صراع بين الاتحاديتين الغامبية والسويدية، قبل أن يختار اللعب في الأخير لبلده الأصلي غامبيا.
وكان للنصر حديث هاتفي مع داربو، أين أكد صحة الاتصالات مع السنافر، مشيرا إلى أنه ينتظر اتصال جديد من أجل مباشرة المفاوضات حول إمكانية التحاقه بالشباب، وخوض تجربة أولى في إفريقيا.
في سياق ذي صلة ربط المدير العام الاتصال أمس الأول بالمهاجم مصطفى جاليت، حيث تحدث معه هاتفيا لأزيد من 10 دقائق، معربا له عن أمله في رؤيته بألوان الشباب الموسم القادم، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها.
ويعود سبب اتصال بن طوبال باللاعب من أجل تحفيزه أكثر لحمل ألوان الشباب، كما أراد قطع الطريق على مسيري شبيبة القبائل الذين اتصلوا به بغية خطفه من السنافر.
وتلقى بن طوبال حسب مصادرنا تطمينات من جاليت باللعب للسنافر، قبل أن يضرب له موعدا غدا الثلاثاء من أجل القدوم إلى قسنطينة، وترسيم التحاقه بأصحاب الزي الأخضر والأسود.
كما اقترب لاعب دفاع تاجنانت بن علجية أكثر من الشباب، حيث لم تعد تفصله عن الفريق سوى تفاصيل صغيرة، وسيكون بقسنطينة في الساعات القادمة من أجل توقيع العقد.
بالمقابل لم يحسم بن طوبال أمره بعد بخصوص إمكانية التعاقد مع عولمي، خاصة في ظل تخوفه من تراجع مستواه، بسبب معاناته من إصابة أبعدته عن الميادين لقرابة خمسة أشهر كاملة، ويفضل بن طوبال التريث إلى غاية الحصول على معلومات دقيقة بخصوص إصابة عولمي.
بالمقابل سيحاول المدير العام مناقشة أمر استقدام عولمي مع المدرب براتشي، خاصة في ظل جلسة العمل المنتظرة بين الطرفين اليوم بالعاصمة، حيث سيستشيره بخصوص هذا اللاعب الشاب، كما سيخبره بموضوع إصابته.

بن طوبال اليوم في العاصمة للاستماع لحكم زرداب

سيكون المدير العام عمار بن طوبال اليوم في العاصمة من أجل الاستماع لحكم قضية اللاعب زهير زرداب الذي اشتكى الفريق بسبب مستحقاته العالقة، وتشير آخر المعطيات إلى أن إدارة الشباب تتجه للفوز بالقضية، بالنظر إلى توقيع اللاعب على وثيقة تنازله عن مستحقاته العالقة عند تسلمه لوثائق تسريحه الموسم الفارط.
كما أشارت ذات المصادر إلى أن بن طوبال سيكون اليوم أيضا على موعد للالتقاء بمسؤولي طاسيلي الذين سيناقشونه في عديد الأمور المهمة التي تخص مستقبل الفريق، في مقدمتها ميزانية الاستقدامات، خاصة وأنه يود الإطمئنان على اللاعبين الذين منحوه الموافقة النهائية، في صورة عبدات وشكلام وجاليت.

طاسيلي تصر على إبقاء براتشي مدربا

 كشفت مصادر حسنة الإطلاع أن بن طوبال سيلتقي براتشي بالعاصمة اليوم، حيث سيجتمع المسؤول الأول بالإدارة بالتقني الكورسيكي قصد وضع الروتوشات الأخيرة قبل توقيع العقد، كون الرجلين سبق لهما أن التقيا في الأيام القليلة الفارطة وتوصلا الى اتفاق مبدئي يقضي بمواصلة المدرب مهامه على رأس العارضة الفنية للشباب.
ورغم أن إدارة السنافر دخلت في اتصالات مع بعض المدربين من داخل وخارج الجزائر، إلا أن براتشي يبقى في أفضل رواق لمواصلة مهامه على رأس الجهاز الفني للشباب، على اعتبار أن المدرب الفرنسي يحظى بثقة ملاك الفريق طاسيلي، وذلك لعدة اعتبارات أبرزها الأجرة الشهرية التي تتماشى مع سياسة النادي، فضلا عن أن التقني الكورسيكي نجح في تحقيق الأهداف الموسمية للشباب، إضافة الى ذلك فإن إنهاء الفريق البطولة في المراتب الأولى عزز من بقائه.

لعبني حل أمس بقسنطينة ورسم مغادرته


على صعيد آخر حل المحضر البدني عادل لعبني صبيحة أمس بقسنطينة، حيث التقى المدير العام عمار بن طوبال، ورسم بذلك مغادرته للفريق، خاصة في ظل عدم تحمس المسؤول الأول على الفريق لفكرة بقائه الموسم القادم، حيث وصل إلى اتفاق نهائي مع المحضر البدني بن قارة بوبكر الذي يعد أحد الإطارات الرياضية بقسنطينة، وهو المتكفل بإعادة تأهيل اللاعب أليون فال.             

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com