الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة : لكناوي يراهن على اكتمال التعداد للفوز على الشلف


يراهن مدرب إتحاد بسكرة نذير لكناوي في مباراة الغد أمام الضيف أولمبي الشلف على اكتمال التعداد، خاصة بعد تأهيل محمد سيسي واستعادة المدافع أصيل سيود، من أجل تحقيق الفوز في مباراة سيكون فيها اللاعبون مطالبون بكسب الرهان، والعودة إلى السكة الانتصارات وتدعيم الرصيد المعنوي، من خلال تدارك ما فاتهم، بعد الخسارة خارج الديار في الجولة الفارطة أمام شبيبة القبائل. وينتظر أن يحدث التقني العنابي بعض التغييرات على التشكيلة، بعد النقائص التي رصدها في المواجهة الأخيرة، مشيرا أن فريقه مطالب بالإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية، في ظل امتلاكه لعاملي الأرض والجمهور، تفاديا لتسرب الشك وهو ما جعله يحفز عناصره على العمل للعودة إلى سكة الانتصارات، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يسعى للعودة بنتيجة إيجابية.
 وتحسبا لهذه المواجهة، عمد الطاقم الفني إلى التركيز على الجانب البسيكولوجي لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة، وسيستفيد مدرب خضراء الزيبان من جميع لاعبيه تقريبا، باستثناء بن الطيب بداعي الإصابة، بعد أن أصبح بإمكان اللاعب حاتم دخية المشاركة في هذه المواجهة، نتيجة تخلصه نهائيا من الإصابة التي كان يشكو منها الأيام الماضية، وهو الأمر الذي وضع المدرب في أريحية كبيرة لاختيار العناصر الأكثر جاهزية.
وبخصوص مباراة الغد، أكد المدرب لكناوي مرة أخرى على صعوبتها كون نقاطها تدخل في حسابات الفريقين، وهي المعطيات التي يدرك اللاعبون أهميتها مقابل وعيهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ما جعلهم يصرون على التدارك وتحقيق الفوز لإسعاد أنصارهم، بعد أن حذرهم المدرب من السقوط في التهاون وطالبهم بالتضحية وبأخذ لقاء الغد بالجدية اللازمة، في ظل الحاجة إلى كامل الزاد، واعتبر لكناوي المباراة مفخخة وتتطلب المزيد من الحيطة والحذر بالنظر لمعرفة كل فريق للآخر.
وبخصوص التحضيرات لهذا الموعد الهام، أوضح المدرب بأنه ركز على العمل النفسي، حتى يستعيد اللاعبون الثقة في النفس، زيادة على تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في اللقاء الأخير لتجديد العهد مع النتائج الإيجابية، في ظل الإرادة الكبيرة التي تحدو رفقاء الهداف أحمد مساعدية  لكسب الرهان.
كما دعا المشرف على العارضة الفنية للاتحاد البسكري عناصره إلى ضرورة تطبيق التعليمات والتوجيهات التي يقدمها لهم على أرضية الميدان لتحقيق النتيجة المرجوة، وبعد أن شدد على أهمية الفوز، رغم صعوبة المأمورية التي تنتظر أشباله أمام منافس عنيد.
وخلص مدرب الإتحاد إلى القول، بأن تحقيق الفوز سيكون مفيدا جدا ما من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين ويسمح لهم بالتحضير الجيد لباقي اللقاءات، في ظل الدعم الكبير من قبل آلاف الأنصار ومحبي اللونين الأخضر والأسود.
     ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com