الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ليمان يغيب أسبوعين : مـــدرب السنـــــافــــر في عين الإعصـــــــار


يبصم شباب قسنطينة على أسوأ انطلاقة في عهد الاحتراف، بعدما اكتفى بنقطة وحيدة من ثلاث مباريات، مع عدم تسجيل أي هدف، وهو ما خلف استياء شديدا لدى الأنصار، الذين حمّلوا المدرب لافان المسؤولية، ما جعله في عين الإعصار، والإدارة لن تمهله وقتا أطول، خاصة وأن الفريق يحتل الصف ما قبل الأخير.
وأكدت مصادر النصر، أن ارتباط التقني الفرنسي بعقد لمدة موسم ونصف من أبرز أسباب عدم التخلي عليه من قبل المسيرين، سيما وأنه في حال اتخاذ الإدارة قرار فسخ عقده، ستجد نفسها مجبرة على تسديد تعويضات ضخمة، وهو ما جعلها تترقب أي خطأ جديد للمدرب لافان، من أجل اتخاذ القرارات اللازمة.
بالمقابل، لا يزال لافان واثقا من قدرة لاعبيه على العودة بقوة، مطالبا الأنصار بالصبر على رفقاء العمري، حيث قال:" كنا قادرين على العودة بنتيجة التعادل على الأقل، حيث قدمنا مباراة في المستوى، وعندما تضيع الأهداف تنهزم، لقد تعمدت تدوير التشكيلة، بسبب كثافة البرمجة، وسنعمل على استغلال فترة التوقف لتعديل الأوتار، وأطلب من أنصارنا الصبر، خاصة وأننا لعبنا 3 جولات فقط".
وأضاف التقني الفرنسي:" كنا أفضل من المنافس في أغلب فترات المباراة، سيما خلال الربع ساعة الأخير، أين تمكنا من خلق عدة فرص، لكن الحظ عاندنا، وهذه هي مشكلتنا غياب النجاعة".
وتابع لافان، بأنه فخور بالمستوى الذي قدمه أشباله:" صحيح أن النقاط تعتبر الأهم، لكنن اقدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا هذا الموسم".
وختم لافان تصريحاته بالقول:" لدينا متسع من الوقت لتعديل الأوتار، خاصة وأن البطولة ستركن للراحة، وهو ما يجعلنا أمام حتمية تعديل الأوتار، وتصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها، حتى نكون في الموعد أمام أهلي البرج في الجولة الرابعة، والبحث عن تحقيق أول فوز في البطولة".
إلى ذلك، لم تحمل مباراة مولودية وهران أخبارا سارة للسنافر، خاصة بعد تعرض الحارس الأساسي حسام ليمان إلى الإصابة على مستوى القفص الصدري، ما سيجعله خارج الحسابات لمدة أسبوعين على الأقل، وهو ما يعني تضييعه مباراتي أهلي البرج في البطولة والمحرق البحريني في إياب المنافسة العربية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com