الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رجراج يرفع تقريرا أسود لمدير الآبار ضد الفرنسي ويصرح: لن أعـود للعـمل في شبـاب قسنطـينة إلا بعـد رحيـل لافــان


يبدو أن القبضة الحديدية بين إدارة النادي الرياضي القسنطيني والمدرب دينيس لافان لن تتوقف، بعد أن قرر الثنائي المدير العام رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج رفع تقرير أسود إلى الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي بخصوص التقني الفرنسي، الذي حملوه مسؤولية الوضعية التي يتواجد عليها أبناء مدينة الجسور، وخاصة الخسارة الأخيرة أمام اتحاد بلعباس.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن ثنائي الإدارة الجديدة اتخذا قرار تنحية المدرب دينيس لافان منذ مدة، لكنهما أجلا العملية، خاصة بعد تحسن النتائج، ولكن التعادل المسجل أمام جمعية الشلف بتلك الطريقة وبعده الخسارة أمام اتحاد بلعباس جعلتا رجراج ومجوج يصران على إقالة التقني الفرنسي، بدليل أنهما لم يكلما المدرب الأسبق لنادي النجم الساحلي التونسي منذ نهاية مباراة «المكرة».
وبالعودة قليلا إلى الوراء، كان الجميع يتحدث عند تعيين المدير العام رشيد رجراج بأن هذا الأخير تحصل على كامل الصلاحيات، ويمكنه اتخاذ القرارات، قبل أن يتفاجأ أنصار الشباب بإقدام خليفة بوخدنة على الاتصال برئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري من أجل تنحية لافان.
وأدلى في وقت سابق المدير العام لشركة شباب قسنطينة بتصريحات أكد فيها بأنه عندما يقرر تنحية لافان سيوجه له الدعوة لمكتبه، ثم يقنعه بفسخ العقد، رغم أنه تطرق خلال ذات الخرجة إلى عدم وجود بنود في مصلحة الشباب ضمن ملحق العقد، الذي وقعه التقني الفرنسي، خلال التحاقه بالعارضة الفنية للسنافر.
وكان للنصر حديث مع رجراج بخصوص هذه المسألة:» لن أتراجع عن قراري، وفي حال عدم استجابة الملاك لطلبنا فلن أعود للعمل».
على صعيد آخر، لم تكن مباراة الشباب أمام مضيفه اتحاد بلعباس مفرحة بالنسبة للسنافر، على كل الخطوط، فبعد خسارة النقاط الثلاث أمام منافس لم يكن قويا، فقد تعرض المدافع زعلاني إلى إصابة على مستوى الركبة، حيث أكدت مصادرنا بأن ابن مدينة قالمة يعاني من انتفاخ، وهو ما قد يجعله يضيع لقاء السبت المقبل أمام وفاق سطيف، حيث من المنتظر أن يجري نهار اليوم الكشوف بالرنين المغناطيسي، من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.
جدير بالذكر، أن المدر ب لافان أرجع أسباب هزيمة بلعباس إلى التراجع غير المفهوم في الشوط الثاني، حيث قال:» يجب أن نعترف بأننا ضيعنا  فوزا كان في المتناول، حيث دخلنا المباراة بقوة في الشوط الأول، الذي أنهيناه متقدمين في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن ندفع ثمن عودتنا قليلا إلى الخلف في الشوط الثاني، رغم وجود مخالفة على مدافعنا في لقطة هدف التعديل، لكن هذه الهزيمة لن تنقص من عزيمتنا وسنواصل العمل بنفس الجدية، ويجب علينا حفظ الدرس جيدا».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com