الخميس 3 أكتوبر 2024 الموافق لـ 29 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى : الوفاق ينتفض ومقرة تحقق المفاجأة

عمق أمس، متصدر الرابطة المحترفة الأولى فريق شباب بلوزداد الفارق عن الوصيف مولودية الجزائر إلى أربع نقاط، مستفيدا من فوزه على شبيبة الساورة، وكذا من خسارة المولودية العاصمية في بلعباس بثلاثية كاملة أمام الاتحاد المحلي، في جولة شهدت انتفاضة سطايفية وكذا تفجير نجم مقرة لمفاجأة مدوية، عقب تمكن أشبال خزار من العودة بأول انتصار من خارج الديار، بعد إطاحتهم بالنصرية في ملعب الدار البيضاء.
وصبت مخلفات الجولة الثالثة عشرة، التي لعبت خمس مباريات منها أمس، في صالح المتصدر شباب بلوزداد، بعدما أحسن أشبال المدرب عمراني، الاستفادة من فرصة استقبال شبيبة الساورة صاحبة المركز الثالث، وكذا من عودة صانع الألعاب أمير سعيود، بعد إلغاء لجنة الانضباط للبطاقة الحمراء، التي منحت له في الديربي العاصمي قبل أسبوع، حيث حققوا فوزا ثمينا و3 نقاط كان وزنها تعميق الفارق، بفضل ابن قالمة مسجل الهدف الوحيد في المقابلة، الذي يواصل تقديم العروض الجيدة وقيادة أبناء العقيبة بخطة ثابتة، نحو تحقيق لقب جديد بعد  الظفر بكأس الجمهورية الصيف الماضي.
فوز الشباب، قابله سقوط غير متوقع للوصيف مولودية الجزائر ببلعباس، خاصة وأن أشبال كازوني كانوا السباقين لفتح مجال التهديف غير أن رغبة أبناء المكرة في تدارك ثلاثية عين مليلة كانت كبيرة، ومكنتهم من العودة في النتيجة وإنهاء المقابلة بفوز مهم، وكان ذلك بفضل ثنائية المتألق بلحوسيني وهدف زميله حداد.
من جهته، استغل الوفاق السطايفي فرصة استضافة جمعية عين مليلة، ليستعيد الهدوء، خاصة وأن الفوز برباعية أمام تشكيلة تعتبر مفاجأة الموسم، لم يكن يتوقعه أشد المتفائلين في بيت النسر السطايفي، وعلى النقيض، فإن الانهيار بذلك السيناريو الذي شهده ملعب 8 ماي، لم يكن ينتظره أحد في أسرة «لاصام»، التي تحدت مشاكلها وفرضت احترام كل المنافسين قبل هذا الموعد.
نجم مقرة الذي ركنت تشكيلته إلى راحة إجبارية دامت 3 أسابيع، ولم يتذوق طعم الانتصار منذ الجولة الثالثة، نجح عشية أمس في مفاجأة النصرية وتسجيل أول فوز خارج الديار، وحصد نقاط الأمل رغم أنها لم تغير شيئا من موقع المقراوية في سلم الرتيب، غير أن إسقاطات هذا الإنجاز على الجانب المعنوي لتشكيلة الصاعد الجديد ستكون جد مفيدة، في انتظار باقي المواعيد ولعب المباراة المتأخرة أمام صاحب ذيل الترتيب بارادو.
آخر لقاء لعب أمس، احتضنه ملعب العالية ببسكرة بين الاتحاد المحلي والضيف أهلي البرج، افترق منشطاه على وقع التعادل، وهي النتيجة التي خدمت كثيرا الزوار، الذين كسبوا نقطة ومركز ا في سلم الترتيب العام.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com