الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة حفزت اللاعبين بعلاوة تعادل غليزان: شبيبة سكيكدة تتربص بأرزيو قبل موعد الأولمبي


قامت إدارة شبيبة سكيكدة أمس، بمنح اللاعبين خمسة ملايين سنتيم، تمثل منحة التعادل المحقق في غليزان، بينما يبقى رفقاء بن حوسين يدينون بمنحتي الفوز على أمل الأربعاء ومولودية العلمة، حسب ما علم من الرئيس قيطاري في اتصال هاتفي.
وأكد رئيس الشبيبة، بأن مدير الشبيبة والرياضة اجتمع مساء الاثنين باللاعبين، بمركب عبد الحميد بوثلجة بتعليمات من والي الولاية، بغرض تحفيزهم على مواصلة ديناميكية النتائج الايجابية، وكانت هذه المناسبة لتقديم شكره ودعمه لأشبال المدرب إفتيسان، على مجهوداتهم الجبارة التي مكنت الفريق من التواجد في مرتبة فوق «البوديوم».
وقال قيطاري، أن مدير «الديجياس» أشاد خلال الاجتماع باحترافية اللاعبين، من خلال عدم استغلال المرتبة التي يحتلها الفريق، كوسيلة ضغط على الإدارة للدخول في احتجاج ومقاطعة التدريبات، معتبرا ذلك التصرف دليل على التربية والأخلاق، التي يتسم بها اللاعبون وتلاحمهم في ما بينهم خدمة لمصلحة الفريق، كاشفا من جهة أخرى بأن الفريق يعاني من ضائقة مالية ويحتاج هذه الفترة إلى أموال لتسديد أجور اللاعبين، موضحا في هذا السياق، بأنه تلقى وعودا من والي الولاية من أجل تقديم المساعدة، في انتظار الدعم الذي وعدت به المؤسسة المينائية.
من جانب آخر، قال رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري للنصر، بأن تواجد الفريق في «البوديوم» ضمن الفرق المعنية بالصعود، دليل على أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، ويؤكد العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة يونس افتيسان، منذ توليه العارضة الفنية للفريق.
وتابع قيطاري بأن النتائج المحققة، ستزيد دون شك من الضغط على اللاعبين وحتى الطاقم الفني والإداري، من أجل المحافظة على ديناميكية النتائج والبقاء ضمن «البوديوم» إلى آخر جولة من البطولة، موضحا بأن اللاعبين محترفون ويتعاملون باحترافية بحكم خبرتهم وتجربتهم في الرابطتين الثانية والأولى.
هذا، وختم محدثنا بحديثه بالتطرق لمخطط الرحلة نحو أرزيو لملاقاة الأولمبي المحلي يوم السبت القادم، حيث تقرر أن تكون الرحلة غدا الأربعاء، يقضي من خلالها اللاعبين ثلاثة أيام قبل المباراة، وهي خطوة تسعى من وراءها الإدارة إلى وضع التشكيلة في ظروف مناسبة، قبل المباراة من أجل العودة بنتيجة ايجابية.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com