الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة "لايسكا" تنخرط في مبادرة مساعدة المعوزين: مستورة حضّر برنامجا خاصا لتدريبات شهر الصيام


يعكف مدرب جمعية الخروب العربي مستورة، على إعداد البرنامج الخاص بالتدريبات الفردية الخاص بشهر رمضان، قبل إرساله للاعبين يوم الخميس المقبل، كما قام صبيحة أمس بالاتصال بجميع اللاعبين من أجل منحهم برنامج الأسبوع الخامس، وطالبهم بإرسال مؤشرات أوزانهم، حتى يقوم بمقارنتها مع تلك المدونة قبل شهر، من أخر لقاء معهم في مقر الفريق.
من جهته، أكد المدرب مستورة في حديثه للنصر صبيحة أمس، بأن المرحلة القادمة جد مهمة، رغم أن الأمور ليست واضحة بخصوص رفع الحجر، والعودة إلى التدريبات الجماعية قبل استئناف البطولة.
وقال في هذا الصدد:» هذه المرحلة مهمة ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك، والمطلوب من اللاعبين البقاء على نفس عزيمتهم وعدم التراخي، وبالتأكيد سيجنون ثمار تعبهم عند استئناف البطولة، وأنا واثق من جديتهم واحترافيتهم».
وواصل مستورة حديثه عن برنامج شهر رمضان الذي قام بإعداده:» سأرسل لهم يوم الخميس المقبل، البرنامج الخاص بالشهر الفضيل وراعينا فيه ظروف كل لاعب والولاية التي يقطن فيها، وبالنسبة للاعبين الذين يقطنون في الولايات التي يبدأ فيها الحجر الجزئي بداية من الساعة الثالثة، فقد ركزنا على التمارين المنزلية، أما بالنسبة لباقي العناصر فسنركز على التدريبات البدنية، في الغابة قبل ساعة من موعد الإفطار».
وفي سياق أخر، شاركت إدارة جمعية الخروب في المبادرة التضامنية التي أطلقتها ولاية قسنطينة، من أجل مساعدة المحتاجين، حيث قامت باقتناء مواد غذائية باسم جميع اللاعبين والطاقمين الفني والمسير بمقدار قفتين لكل فرد، وقامت بإرسالها للجنة المختصة بالولاية، مثلما أكده رئيس الفريق معمر ذيب في حديثه للنصر:» المبادرة قامت بإطلاقها الولاية وفريقنا لبى النداء، وهي الجهة المخول لها بإيصالها لمستحقيها وليس نحن، وهذا توضيح بسيط حتى نغلق الباب أمام كل من يحاول استغلال هذه النقطة من أجل خلق البلبلة، وجمعية الخروب مستعدة لتلبية النداء في أي وقت، في ظل هذا الظرف الذي نمر به».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com