الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

القائمة أصبحت تضم 10 أسماء: مــــدرب السنـــــافر يفكـــــر في تسريح 3 لاعبين آخرين


علمت النصر من مصادرها الموثوقة، عن تجهيز مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، قائمة احتياطية للمسرحين تضم ثلاثة أسماء إلى جانب القائمة الأولى التي عرفت تواجد سبعة لاعبين، ما يعني بأن عدد العناصر المرشحين لمغادرة أسوار السنافر، قد يصل لعشرة لاعبين، وكل شيء متوقف على تجديد الركائز، في صورة المدافع حسين بن عيادة والمهاجم إسماعيل بلقاسمي، اللذان أدرج اسماءهما من قبل  التقني التلمساني ضمن تعداد الموسم المقبل.
وحسب ذات المصادر، فإن القائمة الاحتياطية، تضم اسم لاعب كان يشارك في المباريات الأخيرة بانتظام، لكن المدرب عمراني غير مقتنع بمستواه بنسبة مائة بالمئة، لكنه يرفض التسرع في اتخاذ القرار النهائي، حيث يقوم بدراسة التقارير وإعادة مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة، بمباريات الشباب هذا الموسم.
وكان للنصر حديث مع المدرب عبد القادر عمراني في هذا السياق، حيث قال:» لقد أعددت قائمة بالعناصر التي أريدها في الفريق الموسم المقبل، حيث قررت الاحتفاظ باللاعبين، الذين يملكون أكبر عدد من المشاركات، والذي يعتبر المعيار الأول بالنسبة لي، إلى جانب السيرة وحسن السلوك، كما أن هناك عناصر لا تدخل ضمن مخططاتي، وكل شيء متوقف على قرار تجديد بعض العناصر، سيما وأنها توجد ضمن تعداد الموسم المقبل، وهو ما يجعلني أضع عدة مخططات، وهناك قائمة «أ» وقائمة «ب» وقائمة «ج»، وهذا لتفادي أي سيناريو ولا قدر الله».
على صعيد آخر، عبر المدرب عمراني عن عدم فهمه قرار المكتب الفدرالي، المتمثل في تأجيل الفصل في مصير الموسم إلى غاية عقد الجمعية لعامة الاستثنائية، حيث قال:» كنا ننتظر الحصول على معلومات دقيقة، بخصوص موعد استئناف التدريبات، قبل أن نعلم بأن المكتب الفدرالي، رمي الكرة في مرمى رؤساء الأندية وأعضاء الجمعية العامة، ما يجعلنا نعود لنقطة الصفر، وسنواصل الدوران في نفس الحلقة».
من جهته، المدير الرياضي نصر الدين مجوج، اعتبر قرار المكتب الفدرالي غير مفهوم، حيث قال:» أعتقد بأن قرار المكتب الفدرالي غير واضح، وسيمدد فترة التوقف دون التعرف على إمكانية إكمال الموسم من عدمه».
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر أنهت أمس، إجراءات توقيع بروتوكول الاتفاق مع اللاعبين، بخصوص تخفيض قيمة الراتب الشهري خلال فترة توقف المنافسة، حيث تنقل الكاتب العام سليم مجوج إلى سطيف، أين قام القائد العمري بالتوقيع على المحضر، مثلما هو متفق عليه، بعد أن ناب عن زملائه بموافقتهم، على أن يتم إرسال المحضر اليوم إلى الرابطة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com