الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيخضع ومساعديه للحجر الصحي: مدرب وفاق سطيف يصل عنابة وخوجة يوقع غدا عقده


تشرع تشكيلة وفاق سطيف في التحضيرات الجماعية، تحسبا للموسم الجديد بداية من الأسبوع القادم، خاصة بعد أن تلقت إدارة عز الدين أعراب الأخبار السارة من طرف وزارة الخارجية، بالسماح للمدرب نبيل الكوكي وأعضاء طاقمه المساعد بالدخول إلى الأراضي الجزائرية، عبر الحدود البرية مع تونس.
والتحق أمس، كل من الكوكي وأعضاء طاقمه المساعد بمدينة عنابة، أين سيمكثون في الحجر الصحي لمدة خمسة أيام بفندق صبري، قبل القدوم إلى مدينة سطيف ومباشرة العمل، أين ضربت إدارة الوفاق موعدا للاعبين بداية من يوم الأحد القادم، من أجل إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، قبل الدخول في تربص مغلق بمدينة سطيف كمرحلة أولى من التحضيرات، في انتظار الفصل في مكان إجراء التربص التحضيري الثاني.
يحدث هذا في الوقت، الذي يواصل لاعبو الوفاق التدرب على انفراد وفق برنامج عمل سطره المدرب الكوكي، الذي يراهن كثيرا على الفترة القادمة من       أجل تدارك التأخر، مقارنة ببقية الفرق التي باشرت التحضيرات، في صورة البطل شباب بلوزداد وشباب قسنطينة وشبيبة القبائل واتحاد العاصمة.
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن حارس اتحاد الشاوية أيمن خوجة على موعد غدا مع توقيع العقد، بعد اتفاقه مع الرئيس عز الدين أعراب حول كل التفاصيل، خاصة بعد موافقة المدرب الكوكي على التعاقد معه، في الوقت الذي لم تتضح إمكانية عودة باكير من عدمها، رغم تأكيد إدارة الوفاق الاهتمام به، وفي حال فشل الصفقة، سيحول التقني التونسي وجهته نحو لاعب أجنبي، من خلال معاينة بعد الأسماء المقترحة، علما وأن الوفاق لم يتعاقد بعد مع لاعبين جدد، حيث فضل المدرب الكوكي ترقية بعض لاعبي الرديف، رغم رحيل عناصر في صورة بوالصوف ورضواني ودراوي.
وفي سياق منفصل، لا تزال قضية المدافع السابق رضواني تصنع الحدث، في ظل عدم توصل أعراب إلى اتفاق مع اللاعب، الذي يصر حسب مقربيه على الحصول على مستحقاته كاملة، بعد أن اشتكى الفريق على مستوى لجنة المنازعات، التي منحت إدارة الوفاق مهلة لتسوية الموضوع وديا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com