الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غياب الركائز يمتد للقاء بارادو: لقجع جاهز والبرمجة تخلط حسابات شباب قسنطينة


يصر الوافد الجديد على تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني أسعد لقجع، على المشاركة في اللقاء المقبل من البطولة أمام نادي بارادو، رغم فقدانه لوالده في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة، وتضييعه حصة الاستئناف، إلا أن لاعب النصرية الأسبق عاد أمس إلى مدينة الجسور المعلقة، وتحدث مع المدرب عمراني هاتفيا، أين أكد استعداده للتواجد مع التشكيلة في لقاء الجولة الثانية، في خطوة استحسنها التقني التلمساني، خاصة في ظل الغيابات التي تعاني منها التشكيلة من جهة، والقيمة الفنية للاعب، الذي يعتبر من بين أحسن المهاجمين، على الجناح الأيمن أو الأيسر في صفوف الشباب.
يحدث هذا في الوقت، الذي لم تتأكد بعد مشاركة الظهير الأيسر صالحي من عدمه، رغم أنه باشر الركض على انفراد، لكن المدرب عمراني لم يفصل بعد في إقحامه في مباراة بارادو من عدمه، حيث يبقى مترددا بين الاعتماد على معمري أو منح الفرصة لبدبودة، الذي استعاد جزءا من إمكاناته، ويملك من الخبرة ما يسمح له بتقديم الإضافة.
على صعيد آخر، عقد أمس المدير الرياضي نصر الدين مجوج اجتماع عمل مع المدرب عبد القادر عمراني، أين عاد المسؤولان للحديث عن اللقاء الأول أمام وداد تلمسان والتعثر المسجل، وقد اتفق الطرفان على ضرورة وضع المواجهة الأولى في طي النسيان، والعمل على العودة بنتيجة إيجابية من العاصمة، رغم مشكلة الغيابات الكثيرة التي ستعاني من جديد التشكيلة، في صورة زعلاني الذي سعيد الكشوفات صبيحة اليوم، من أجل معرفة مدى تعافيه من التمزق، الذي يعاني منه إلى جانب غياب دراجي وعمران، وبدرجة أقل بن مسعود.
من جهة أخرى، أخلطت الرابطة مخططات الطاقم الفني للشباب، خاصة في ظل تأخرها عن الكشف عن موعد إجراء مباراة بارادو، ما وضع عمراني في موقف صعب، من أجل وضع برنامج التحضيرات الأسبوعي، واضطر للعب لقاء تطبيقي أمس أمام الرديف، من أجل العمل على تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في لقاء تلمسان، وحتى إدارة الشباب اضطرت لانتظار التأكد من موعد لعب المباراة، من أجل تأكيد الحجز في الفندق، الذي ستقيم فيه التشكيلة.
جدير بالذكر، أن عمراني ومجوج رفضا الحديث عن مباراة الشلف، و الملعب الذي سيحتضنها، من أجل تفادي التأثير على اللاعبين وفقدانهم التركيز عن اللقاء الأهم أمام بارادو، لحساب الجولة الثانية، أين يسعى الطاقم الفني للتدارك.
                          بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com