الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما كسب سبع الرهان: رئيس جمعية الخروب يشتكي سوء معاملة دميغة


لم يتقبل رئيس جمعية الخروب زوبير عريبي، الطريقة التي تعامل بها معه رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة، الأمر الذي جعله يهدد بتقديم شكوى ضده، مثلما أكده في حديثه مع النصر، خاصة وأنه كان ينتظر المعاملة بالمثل، وفي مستوى ما خصصه الخروبية لأسرة الموك في لقاء الذهاب.
وقال رئيس الجمعية:" تفاجأت بردة فعل رئيس مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة، الذي شتمني ونعتني بكل الأوصاف، بعد أن دخل في ملاسنات مع نائبي، ما جعلني أتدخل لمحاولة تهدئة الأوضاع، قبل أن يصدمني دميغة بطريقة معاملته، في الوقت الذي حظي باستقبال مميز في لقاء الذهاب، وبشهادة حتى بقية مسيري الموك".
وأضاف محدثنا:" لقد اضطررت لمتابعة الشوط الثاني من غرف تغيير الملابس، بسبب سوء معاملة دميغة، والحمد لله رد اللاعبين كان فوق أرضية الميدان، حيث نجحوا في تحقيق التعادل وقدموا مستوى جيدا، سيما في الشوط الثاني وأهنئهم بالمناسبة على الروح القتالية التي تحلوا بها، كما أشكر أيضا المدرب سبع على العمل الذي يقوم به، وأتمنى المواصلة بنفس العزيمة في الجولات القادمة، وتحقيق الهدف المنشود".
على صعيد آخر، يواصل المدرب سبع تأكيد قدراته التدريبية، حيث كانت بصمته واضحة في لقاء المولودية، سيما بعد التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني، والتي قدمت الإضافة في صورة المهاجم منصوري ومتوسط الميدان قبايلي، وهو ما كلل بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
ورغم ما جلبه المدرب سبع من إضافة، غير أنه يرفض الاستئثار بدور البطل، مثلما صرح به:" الفضل في النتائج المحققة يعود للاعبين، الذين آمنوا بإمكاناتهم إلى غاية آخر أنفاس المباراة، وعلينا مواصلة العمل بنفس الجدية، خاصة وأن الفترة القادمة في غاية الأهمية، وتنتظرنا خلالها عدة مباريات صعبة".
وأضاف مدرب الجمعية:" تحقيق التعادل في مثل هذا النوع من المباريات، يمنح اللاعبين ثقة أكبر في النفس، وهو عامل مهم في الفترة القادمة".
جدير بالذكر، أن الرئيس عريبي وعد اللاعبين بمنحة استثنائية، بعد التعادل المحقق أمام مولودية قسنطينة، وبنسبة كبيرة ستكون في حدود ثلاثة إلى أربعة ملايين سنتيم، سيعمل على تسويتها قبل اللقاء المرتقب السبت القادم أمام اتحاد خنشلة، مثلما جرت عليه العادة في المباريات الماضية.
ح.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com