الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الفاف كذّبت خبر الانسحاب من كأس العرب: تغريدة «غير بريئة» تكشف سذاجة بعض الإعلاميين !


سارعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لتكذيب خبر انسحاب المنتخب الوطني من المشاركة في كأس العرب المقررة شهر ديسمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، خاصة بعد أن تم تداول «الإشاعة» بقوة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي وحتى بعض المواقع الإخبارية والرياضية، بناء على تغريدة في موقع «توتير» وصفت بغير البريئة كان بطها صحفي مصري، زعم فيها اعتذار الفاف عن تواجد المنتخب الوطني في البطولة العربية.
وأشارت الفاف عبر بيان رسمي على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، بأن المنتخب الوطني سيكون حاضرا بشكل طبيعي في الموعد العربي، وأن الخبر عار من الصحة، لأن كل ما في الأمر أن الرئيس المنتهية عهدته خير الدين زطشي، هو من اعتذر عن حضور عملية القرعة التي ستجرى لاحقا، سيما وأنه لن يكون رئيسا ، والرئيس الجديد شرف الدين عمارة، هو من لديه الحق في تمثيل المنتخب الوطني.
وجاء بيان الاتحادية، لإنهاء حالة اللغط التي سببتها» تغريدة» الصحفي المصري، لتثبت الحادثة  مرة أخرى سذاجة بعض الإعلاميين في التعامل مع الأخبار القادمة من مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت وللأسف مصدر بالنسبة لفئة من المنتسبين لهذا القطاع.
وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، قد أكد في وقت سابق المشاركة في البطولة العربية، لكن ليس بالمنتخب الأول بل سيمثل الجزائر المنتخب المحلي، الذي يقود مجيد بوقرة، هذا الأخير شرع في التحضير لهذا الموعد منذ مدة، بدليل حضوره عدة مباريات للبطولة المحترفة، من أجل اختيار اللاعبين القادرين على التواجد في التربصات القادمة، كما أن «الماجيك» تابع أيضا عدة مباريات لأنديتنا في المنافسة الخارجية، أين أعجب بعدة عناصر في صورة نجم شباب بلوزداد أمير سعيود، ومدافع مولودية الجزائر معاذ حداد، وحتى المهاجم الشاب لوفاق سطيف عمورة.
وفي السياق ذاته، فإن مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة وجد صعوبة كبيرة في برمجة تربصات للتحضير للمواعيد القادمة بداية ببطولة العرب، بسبب كثافة البرمجة، بالنظر إلى عدم وجود تواريخ شاغرة، بالنظر لارتباطات الأندية بالمشاركة الخارجية، وإكمال المباريات المتأخرة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com