الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما عدل لاعبو الوفاق عن الإضراب: سرار: مروّجو الإشاعات لديهم أغراض شخصية


عاد صبيحة أمس، لاعبو وفاق سطيف إلى أجواء العمل الجدي، تحضيرا لمواجهة الغد التي تنتظرهم أمام مولودية وهران، بملعب الشهيد أحمد زبانة، حيث قرر رفقاء القائد جحنيط، وضع حد  لإضرابهم عن التدريبات، بعدما قاطعوا حصة الاستئناف التي كانت مبرمجة السبت الماضي، احتجاجا على التأخر في تسوية المستحقات العالقة.والمتمثلة في الأجور الخاصة بالأشهر الخمس الماضية.
وسارع  رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار إلى عقد ندوة صحفية، تطرق فيها إلى العديد من النقاط العالقة، وعلى رأسها الحركات الاحتجاجية المستمرة من قبل اللاعبين، حيث قال في هذه النقطة إنه يوجد داخل المجموعة من يخطط لمثل هذه التصرفات، مشيرا أن الهدف الرئيسي من الإضراب في هذا التوقيت هو ضرب استقرار الفريق في المنعرج الأخير والحاسم من بطولة الموسم الجاري.
وأضاف سرار، أن مطالب اللاعبين هذه المرة غير شرعية، لأنهم يعلمون مسبقا أن الفريق قد استفاد من إعانة مالية هامة مخصصة من قبل المجلس البلدي، بقيمة 14 مليار سنتيم، وسيتم تخصيصها لتسوية الأجور العالقة مباشرة بعد الاستفادة منها ودخولها إلى حساب النادي.
وأشار أيضا، أن توقيت مقاطعة التدريبات غير مدروس بالمرة، لأن التشكيلة تنتظرها مواجهة صعبة في الجولة المقبلة، ومن الضروري التحضير الجيد لها في سبيل تسجيل نتيجة إيجابية، وتعويض التعثرين الأخيرين أمام أولمبي المدية ثم شباب بلوزداد، مؤكدا أنه اتصل بالقائد الأول جحنيط والقائد الثاني قراوي لمعرفة أسباب الإضراب، لكنهما أبلغاه أنهما لم يكونا معنيين أصلا بالتدرب في تلك الحصة لأسباب مختلفة.
ونفى سرار كل المعلومات التي تحدثت عن عجز الإدارة في تسديد المصاريف البسيطة المتعلقة بالأمور التنظيمية، عندما ضرب المثال باقتناء المياه المعدنية أو تسديد مصاريف التنقلات نحو مختلف المدن للإقامة هناك، حيث قال المسؤول الأول عن الوفاق، إن مروجي تلك الشائعات لهم "خلافات شخصية" مع بعض المسيرين في النادي، وهمهم الوحيد هو انتظار تعثرات التشكيلة من أجل رفع السكاكين ضد الإدارة الحالية.
حلفاية أقرض الوفاق
 17 مليارا !
دافع سرار في الندوة بشراسة عن المدير العام فهد حلفاية، حيث قال عنه إنه قدم قروضا مالية منذ بداية الموسم بقيمة إجمالية قدرها 17 مليار سنتيم، في حين أن مجمل مصاريف النادي قد بلغت رقم 23 مليارا بعد مرور 30 جولة، وصرح في هذه النقطة:
"حلفاية استطاع بمفرده مزاحمة أقوى الشركات الوطنية التي ترعى عدد من فرق البطولة، ومن الواجب علينا حمايته ومساعدته من أجل تقديم الأفضل لصالح النادي في قادم المواسم".
وأكد سرار أيضا، أن الإدارة غير مستعدة تماما لتحويل اللاعبين في الموسم القادم، لأن النادي بحاجة إلى خدماتهم من أجل التتويج بالألقاب وعلى رأسهم هداف الفريق محمد أمين عمورة، مضيفا أن الإدارة تسعى جاهدة إلى قيادة المجموعة الشابة نحو التتويج بالبطولات وإسعاد الآلاف من الأنصار.
على صعيد آخر، عرفت تدريبات أمس، عددا من الغيابات، أبرزها وسط الميدان ميصالة، وصانع الألعاب جابو لمعاناتهما من الإصابة، لتبقى مشاركتهما في مباراة الغد محل شك، في حين تواجد الثنائي جحنيط ودغموم في الملعب، لكن باللباس المدني فقط، بسبب معاناتهما أيضا من الإصابة منذ اللقاء الأخير أمام شباب بلوزداد.
واضطر الطاقم الفني إلى ترقية أربعة لاعبين من صنف الرديف للمشاركة في التدريبات مع الأكابر، ويتعلق الأمر بكل من بلباي، أوديرة، طلحي وبلول، حيث ينتظر توجيه الدعوة لهم ضمن القائمة الموسعة المعنية بالتنقل إلى وهران.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com