الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباشرة إجراءات فسخ عقدي بزاز وحمدي: إدارة السنافر تجس نبض مزيان وتفاوض هداف الرابطة الثانية

يصر شباب قسنطينة على إبرام تعاقدات نوعية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسبا لإمكانية المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، حيث أفادت آخر المعلومات، أن المدير العام قاسمي دخل في مفاوضات مع هداف الرابطة الثانية ومهاجم هلال شلغوم العيد يدادن، بدليل أن الأخير قد حلّ صبيحة أمس بمقر الفريق، واستمع للعرض المقترح من قبل المسؤولين في بيت الشباب، ولو أنه لم يوقع في آخر المطاف، في ظل عدم الاتفاق على الراتب، في انتظار بعث المفاوضات من جديد، سيما وأن الاختلاف غير كبير.
يدادن الذي أمضى 17 هدفا الموسم الماضي، وساهم بقسط وافر في الإنجاز التاريخي، الذي حققه هلال شلغوم العيد بالصعود إلى الرابطة المحترفة، فند الأخبار التي تتحدث عن إمضائه في مولودية الجزائر، مؤكدا بأنه في اتصالات مع هذا الفريق لا أكثر ولا أقل، كما لم يُخف أيضا العروض الأخرى المهمة التي وصلته من فرق النخبة، على غرار عرض شبيبة القبائل، ولو أنه يود ارتداء زي الشباب، في ظل اقتناعه بالحصول على فرصته والسير على خطى بلقاسمي وعبيد وبلخير، ممن كان الشباب بوابتهم نحو المنتخب الوطني.
وإلى جانب يدادن، علمت النصر أيضا، بأن الإدارة تسعى لإبرام صفقة مدوية في الميركاتو الحالي، بدليل أنها قد ربطت الاتصالات بالمتألق عبد الرحمن مزيان، بعد أن فسخ الأخير عقده مع نادي الترجي التونسي، واستنادا لذات المصادر، فإن حديثا هاتفيا قد جمع قاسمي بمزيان مؤخرا، أين منحه مسؤول السنافر عرضا مغريا، غير أن اللاعب طلب مهلة للتفكير، في ظل امتلاكه لعديد العروض، خاصة من الدوري المغربي، وبعض الفرق الخليجية، فضلا عن عرض اتحاد العاصمة الذي يود استعادته، وقدم له راتبا يفوق 300 مليون سنتيم.
يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر فيه المسؤولون في بيت الشباب نهاية الموسم، من أجل إمضاء عقود بعض العناصر المتفق معها، في شاكلة لاعب شباب بلوزداد عيبود، ومهاجم الحمراوة ملال، الذي اتفق على الراتب الشهري، ولم يتبق له سوى جلب وثائقه من ناديه، من أجل ترسيم قدومه.
على صعيد آخر، باشر المدير العام أمس، إجراءات فسخ عقدي بزاز وحمدي، إذ التقى الثنائي بمقر الفريق، وتفاوض معه حول بعض النقاط قبل إعلان الرحيل.
حجار يقدم قائمته ويطلب حارس الخضر  
تعمل الإدارة الحالية للشباب على استشارة المدرب الجديد الشريف حجار في كل كبيرة وصغيرة، خاصة ملف الانتدابات الذي يشغل بال الأنصار، بالنظر لرغبتهم في تشكيل فريق قوي، قادر على قول كلمته الموسم المقبل.
وحسب آخر الأخبار، فإن خليفة ميلود حمدي، قد تحدث مع قاسمي بخصوص الانتدابات، وقدم قائمة ببعض الأسماء التي يودها بألوان الشباب، بداية بحارس أولمبي المدية مجادل، الذي كان مفاجأة قائمة جمال بلماضي خلال تربص الخضر الماضي، حيث طلب حجار من المدير العام للشباب التعاقد معه، كون الأخير يتأهب لتغيير الأجواء.
ورحب مجادل بعرض الشباب بعد حديث حجار إليه، وينتظر التفاوض حول وثائق تسريحه من أولمبي المدية، خاصة وأن إدارة الشباب غير مستعدة لشراء عقد أي لاعب مهما كانت قيمته، بناء على تعليمات الشركة المالكة (الآبار).
وفي ذات السياق، يستعد الحارس عصماني للرحيل بعد نهاية عقده، وتطمح الإدارة لإيجاد خليفة قادر على مزاحمة رحماني على مكانته، وترى بأن الوافد الجديد على بيت الخضر مجادل، الخيار الأنسب لعديد المعطيات، ولو أنها وضعت حلا بديلا يتمثل في بوحلفاية حارس نجم مقرة.
إلى ذلك، يصر حجار على بعض العناصر التي لعبت تحت إشرافه، في انتظار الكشف عن أسمائها، كما أبدى إعجابه أيضا بأولى الصفقات، ويتعلق الأمر بصانع الألعاب شعيب ذبيح، في ظل معرفته الجيدة بمؤهلاته، وهو الذي دربه في فريق جمعية عين مليلة.
المدرب الجديد يضبط طاقمه الفني
لم يكتف حجار بإعداد قائمة العناصر التي يود رؤيتها بألوان الشباب الموسم المقبل، بل ضبط أيضا طاقمه الفني، حيث سيكون إلى جانبه المدرب عوامري الذي عمل معه مساعدا في كل من أولمبي المدية وشبيبة سكيكدة، كما منح موافقته على استقدام المحضر البدني خالد قريون، في ظل إيمانه بكفاءته.
وأمضى قريون عقده مع الشباب في اليومين الماضيين، غير أن الإدارة أرجأت الإعلان عن الصفقة، إلى غاية انتهاء الموسم والكشف عن هوية المدرب الجديد.
أمقران يغادر صوب الخليج
تأكد رحيل المهاجم أمقران، بعد المستجدات التي طفت إلى السطح، والمتمثلة في تلقيه عرض مغر من الخليج عن طريق أحد مقربيه، وتحدث أمقران مع مسؤولي الشباب بخصوص هذا الموضوع، لينهي بذلك الجدل بشأن مستقبله، وهو الذي كان يتأرجح بين البقاء والرحيل، ليلتحق بذلك بكل من زميليه يطو وزعلاني، اللذين يستعدان أيضا لخوض تجربة احترافية في الخليج، ولو أن ابن قالمة لم يفسخ عقده بعد، وينتظر أن يتنازل عن بعض مستحقاته، كما فعل يطو الذي تخلى عن 800 مليون مقابل وثيقة تسريحه.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com