الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو تأخير موعد تربص السنافر الثاني: الحسم مع بوقطاية اليوم وارتياح لترسيم ودية القبائل


سيكون اليوم، المدير العام لشركة شباب قسنطينة رمزي قاسمي على موعد مع حسم صفقة مهاجم جمعية الشلف عامر بوقطاية، من خلال محاولة إقناعه بالتوقيع على عقد مبدئي، في انتظار صدور قرار لجنة المنازعات بعد غد، بتسريحه من الفريق من عدمه، حيث سيلتقي الطرفان اليوم بالجزائر العاصمة لإتمام المفاوضات، رغم أن مصادر موثوقة أكدت للنصر، بأن إدارة السنافر قدمت المقترح المالي للاعب، وتنتظر الرد بشكل نهائي، من أجل غلق ملف الانتدابات، خاصة بعد ترسيم صفقة المهاجم حمزاوي عكاشة، الذي باشر التحضيرات مع الفريق في التربص، الجاري بأعالي تيكجدة منذ يوم الجمعة الماضي.
ويراهن المدرب حجار كثيرا على صفقة بوقطاية من أجل تعزيز الخط الأمامي، الذي يعرف تواجد حمزة بلحول وحمزاوي في منصب رأس حربة حقيقي، في انتظار قدوم اليوم المهاجم مارسيلان كوكبو، بعد أن ضيع الأسبوع الأول من التحضيرات، كما أنه سيغيب مجددا عن الفريق مع بداية شهر أكتوبر، للمشاركة في المباراتين المرتقبتين في تصفيات مونديال قطر 2022 أمام تنزانيا، الذي يتقاسم الصدارة مع منتخب البنين برصيد أربع نقاط.
وكان المدير العام قاسمي، قد زار أمس التشكيلة في تيكجدة، من أجل الاطمئنان على سير التربص، قبل التنقل اليوم إلى الجزائر العاصمة لملاقاة بوقطاية، وبالمرة إيداع على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ملف الحصول على إجازة النادي المحترف الخاصة بالموسم الكروي الجديد.
من جهة أخرى، عبر المدرب الشريف حجار عن ارتياحه، لترسيم ودية شبيبة القبائل هذا الثلاثاء، حتى يتسنى له اختبار مدى وصول التحضيرات من جهة، ومن جهة ثانية تدوين النقائص الموجودة على مختلف الخطوط، خاصة وأن الوقت لا يزال في صالح الطاقم الفني.
يحدث هذا في الوقت، الذي يتجه فيه حجار نحو تأخير التربص الثاني، الذي كان مبرمجا الأسبوع القادم، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، إلى أن إدارة الشباب اقترحت على المسؤول الأول على العارضة الفنية التدرب لمدة أسبوع أو أكثر بقسنطينة، قبل التنقل لإجراء المعسكر الثاني والأخير، والذي سيكون مخصصا للمباريات الودية، وبنسبة كبيرة سيجرى في العاصمة، في حال ضمنت إدارة السنافر عددا معتبرا من المواجهات، علما وأن التربص كان مبرمجا خارج أرض الوطن، لكن إشكالية الحصول على التأشيرة حال دون ذلك.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com