الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير بوجعران للنصر: غادرت غاضبا ولقاء العلمة بست نقاط


* قد نُجبر على عدم دخول الميركاتو الشتوي
حقّقتم فوزا صعبا وثمينا أمام اتحاد ورقلة، ما تعليقك ؟
الحمد لله على الفوز الأول داخل الديار، والثاني في المجموع منذ انطلاق الموسم، وهو ما جعلنا نتخلص من بعض الضغوطات التي لازمتنا مؤخرا، لقد دخلنا اللقاء الأخير بنية واحدة، وهي الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، وكان لنا مبتغانا، حتى وإن وجدنا صعوبات كبيرة في الحفاظ على تقدمنا، في ظل الضغط الممارس علينا في آخر الدقائق، ما دفعنا للعودة إلى الخلف دون أن نشعر.
عُدتم إلى الخلف رغم النقص العددي للفريق المنافس ؟
دخلنا المباراة بشكل جيد، ونجحنا في تسجيل هدفين مبكرين سهلا علينا المأمورية، غير أن تلقي هدف التقليص في آخر لحظات الشوط الأول، أربكنا بعض الشيء في المرحلة الثانية، كون اللاعبين كانوا خائفين من تضييع المزيد من النقاط، لقد كان بالإمكان قتل المباراة، ولكن الخوف من تلقي هدف التعادل دفعنا للعودة إلى الخلف دون أن نشعر، وهو ما أثار غضبي، بدليل أنني غادرت الملعب بعد صافرة النهاية مباشرة، في خرجة أردت من خلالها البعث، برسالة للاعبين أنني غير راض، رغم قيمة الفوز الذي جعلنا نتنفس بعض الشيء.
فوزكم بالمباراة القادمة أمام البابية، سيمنحكم ثقة أكبر في النفس، أليس كذلك؟
الفوز بنقاط مباراة مولودية العلمة كفيل باكتسابنا ثقة أكبر في النفس، ولذلك سنحاول الاستثمار في الانتصار المسجل أمام اتحاد ورقلة، من أجل العودة بنتيجة ايجابية في الجولة المقبلة، أمام منافس يقاسمنا نفس الوضعية، وبالتالي فاللقاء المقبل أراه بست نقاط، سيما وأننا نبحث عن الارتقاء في سلم الترتيب العام، والابتعاد عن منطقة الخطر التي نتواجد بها، في ظل اكتفائنا بحصد ثمان نقاط فقط.
هل بالإمكان إنقاذ الموك من شبح السقوط ؟
لو لم أكن واثقا من مقدرتي على إنقاذ مولودية قسنطينة من شبح السقوط، لما قبلت تدريب الفريق أصلا، ثقتي كبيرة في مؤهلاتي التدريبية، كما أن ثقتي أكبر في المجموعة التي أراها مقبولة للغاية، على عكس ما يشاع هنا وهناك، سنحاول أن ننهي مرحلة الذهاب بقوة، ومع انطلاق الشطر الثاني من الموسم، سنسعى لتعديل الأوتار، ولو أن هناك مشكلة قد تصادفنا تتمثل في عدم مقدرتنا على دخول الميركاتو الشتوي، خاصة وأن الفريق استعمل كافة الإجازات المتاحة.
بماذا تريد ختم الحوار ؟
نحن بحاجة ماسة لبعض التعاقدات، خاصة على مستوى خط وسط الميدان، كما أن الفريق سيكون أمام معضلة حقيقية  هذا الأسبوع أيضا في حال تأكد غياب بزاز الذي غادر لقاء ورقلة مصابا، ولو أننا سنستعيد بنسبة كبيرة خدمات فاهم بوعزة.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com