الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الـوفاق يتربص بالعاصمة استعدادا لمـوعد الرجاء: 4 ملايـير تكـلفـة سفريتـي غينيـا وجنـوب إفريقــيا


يعود اليوم، وفد وفاق سطيف إلى أرض الوطن قادما من غينيا، بعد الفوز المحقق في المواجهة التي جمعته أمام «حوريا كوناكري»، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
ونجحت تشكيلة «النسر الأسود» في وضع حد لسلسلة النتائج الإيجابية للمنافس الغيني بميدانه «لانسانا كونتي»، حيث لم يتذوق نادي حوريا كوناكري طعم الخسارة بأرضه في 34 مباراة متتالية في مختلف المسابقات القارية.
وغادرت تشكيلة الوفاق مطار غينيا مباشرة بعد نهاية المباراة صوب مطار داكار بالسنغال، قبل إكمال الرحلة إلى مطار قرطاج الدولي بتونس، أين منح المدرب الأول نبيل الكوكي راحة للاعبيه، قبل دخول الأراضي الوطنية اليوم، والشروع في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة الثانية أمام الرجاء البيضاوي.
وقرر الطاقم الفني عدم العودة إلى مدينة سطيف، والبقاء في الجزائر العاصمة لإجراء تربص تحضيري، تحسبا لمواجهة الرجاء البيضاوي، أين اشترط المدرب الكوكي إيجاد ملعب معشوشب طبيعيا، من أجل تعويد اللاعبين أكثر على هذا النوع من الأرضيات.
وقال المدير العام للنادي، فهد حلفاية، إن فريقه مطالب بالفوز في مواجهة الرجاء، لأن ذلك يعني - حسب قوله - اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الأدوار المتقدمة بنسبة 50 بالمائة، مضيفا أنه وبالرغم من الغيابات الكثيرة المسجلة في صفوف الركائز الأساسية، غير أن التشكيلة نجحت في تحقيق الأهم والعودة إلى الديار بأولى النقاط الثلاث في دوري المجموعات.
وعقد ليلة أمس الأول، مجلس الإدارة اجتماعا عاجلا تقرر فيه منح التفويض الشامل للمدير العام فهد حلفاية في تسيير النادي، وسيكون المسؤول الأول والأخير عن شؤون النادي، وله الحق في التوقيع على مختلف الصكوك المالية دون الحاجة إلى التوقيع الثاني لرئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار.
وحسب مصدر من قبل الإدارة، فإن سبب اتخاذ الأعضاء هذا القرار يعود لرغبة الرئيس عبد الحكيم سرار في مغادرة أرض الوطن قريبا لأسباب مهنية.
وقرر المجلس أيضا، إحالة وسط الميدان بن بلعيد أمين على المجلس التأديبي، بسبب رفضه مرافقة النادي إلى رحلة غينيا، وتقدمه بطلب الحصول على التسريح من النادي، حتى يتسنى له تغيير الأجواء قبل انقضاء فترة التحويلات الشتوية.
وقال المدير العام، فهد حلفاية، إن بن بلعيد سيحال على المجلس التأديبي، من أجل سماع تبريراته حول سبب غيابه عن سفرية غينيا، مضيفا أن اللاعب تحجج بمعاناته من مشاكل عائلية، ما جعله يطلب التسريح من التعداد، لكن المدرب نبيل الكوكي رفض الأمر جملة وتفصيلا، نظرا لحاجة الفريق إلى جميع لاعبيه في المرحلة المتبقية من نهاية الموسم.
وكشف حلفاية أيضا عن تكاليف مصاريف الرحلة نحو غينيا، حيث أكد أن الرقم بلغ 1.5 مليار سنتيم، مضيفا أن المصاريف الأولية لرحلة جنوب إفريقيا، بمناسبة لقاء الجولة الثالثة أمام المنافس أمازولو ستبلغ رقم 2.5 مليار سنتيم.
وأشار أيضا، أن سبب عجز الإدارة في انتداب لاعبين جدد، يعود بالدرجة الأولى إلى غياب السيولة المالية التي تسمح بتسوية الديون العالقة في لجنة المنازعات، بالإضافة إلى تسديد مصاريف التنقلات في دور المجموعات.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com