الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعبو السنافر يدينون بمنحتين

فيلود غاضب من عناصر الهجوم و مردود  بزاز على كل لسان
كشف مصدر مقرب من مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود، بأن الأخير لم يهضم الكم الهائل من الفرص التي ضيعها الخط الأمامي، ما جعله يقرر فتح عدة ورشات خلال التدريبات هذا الأسبوع، كما أن احتمال إجراء بعض التغييرات جد وارد، رغم أن السنافر عادوا بنقطة ثمينة، أعادت الثقة والاطمئنان إلى الأنصار.
من جهة أخرى لم يمر تألق القائد ياسين بزاز مرور الكرام على كل عشاق و محبي الشباب،  الذين أثنوا كثيرا على مدللهم، حيث أثبت أحقيته بحمله شارة القيادة، والتواجد ضمن التشكيلة الأساسية.المهاجم الدولي السابق التزم بوعده تجاه الأنصار، و تمكن من قيادة السنافر إلى تحقيق ثاني نتيجة إيجابية خارج الديار.
وفي السياق ذاته أشاد المدرب فيلود بمردود لاعبيه، وعبر عن سعادته بالعودة بالتعادل من خارج الديار أمام الموب، والذي أكد بأنه جاء في وقته، حيث صرح مباشرة بعد نهاية المباراة، بأن الفضل في التعادل يعود للاعبين، الذين دخلوا المباراة بكل قوة، من أجل تعويض خسارة سطيف: «أنا سعيد للغاية مثل أي مدرب يعود فريقه بنقطة إيجابية من خارج القواعد، وأظن أن تعادل بجاية جاء في وقته، سيما بعد الخسارة أمام الوفاق، وأريد أن اؤكد بأن الفضل في هذا التعادل يعود إلى اللاعبين الذين دخلوا المباراة بعزيمة وإرادة قويتان، وقد لمست رغبة كبيرة من اللاعبين في العودة بنتيجة إيجابية خلال التدريبات».من جهته عبر رئيس مجلس الإدارة محمد حداد عن فرحته بنقطة التعادل، كما لم يتوان في اتصال هاتفي مع النصر سهرة أمس الأول في شكر لاعبيه: «لم اشك يوما في إمكانات اللاعبين. لقد قدموا مباراة جيدة، وكنا قادرين على العودة بكامل الزاد. الحمد لله على كل حال، وأقول للاعبين والطاقم الفني برافو».
جيلالين يندمج اليوم
على صعيد آخر سيندمج اليوم متوسط الميدان عثمان جيلالين في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الفخذ، والتي جعلته خارج الحسابات في مباراة الموب، وهي العودة التي ستضع المدرب فيلود في ورطة مجددا من أجل تحديد قائمة 18، اين سيكون مجبرا على إبعاد أحد اللاعبين.وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الإدارة قد أرسلت التذكرة للمدافع المالي السابق للشباب عصمان بيرتي، من أجل القدوم نهار اليوم إلى قسنطينة، وتسوية مشكلة مستحقاته العالقة، بعدما كان منتظرا الأربعاء الماضي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com