السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يتقاسم 5 لاعبين مركز الوصافة: قندوسي يتصدر لائحــة هدافي الرّابطة المحترفــة


خطف متوسط ميدان وفاق سطيف أحمد قندوسي، الأضواء من كل مهاجمي الرابطة المحترفة الأولى، بعد أن تصدر بشكل مفاجئ لائحة الهدافين برصيد ثمان أهداف، ولئن كان نجم المنتخب المحلي قد غاب عن بعض المواعيد الخاصة بفريقه، لأسباب مختلفة ( ضيع مباراتي اتحاد خنشلة وجمعية الشلف) .
قندوسي الذي يتواجد في خلاف مع مسؤولي النسر السطايفي، منذ انطلاق الموسم الكروي، بسبب رغبته في الرحيل، وإصرار إدارة عبد الحكيم سرار على الاحتفاظ بخدماته، قدم أوراق اعتماده بقوة في الثلث الأول من الموسم، كيف لا وصاحب 23 عاما كان وراء جُل الانتصارات التي حققها أبناء "عين الفوارة" لحد الآن، وهذا من خلال الأهداف الثمانية التي سجلها، والتي وضعته في صدارة ترتيب هدافي الرابطة المحترفة الأولى بفارق ثلاثة أهداف كاملة عن خمسة لاعبين يتقاسمون مركز الوصافة، ويتعلق الأمر بزميله في وفاق سطيف غيلاس قناوي، ومهاجم السنافر مارسيلان كوكبو، ولاعب أمل الأربعاء محمد تومي، وموهبة نادي بارادو بلقاسم بوزيدة، وأسامة بلطرش جناح شبيبة الساورة.
ونجح قندوسي إلى جانب زميله قناوي في تسجيل 13 إصابة كاملة من مجموع 21 هدفا سجله خط هجوم الوفاق لحد الآن.
ويمتلك قائد الوفاق ميزة خاصة تتمثل في حسه التهديفي الكبير، فرغم منصبه كوسط ميدان، إلا أنه يعتبر الهداف الأبرز في تشكيلة النسر السطايفي منذ الموسم الماضي، كما أنه يتطلع خلال بطولة هذا الموسم لخطف لقب الهداف من بقية المنافسين، في سابقة من نوعها بالنسبة للاعب وسط ميدان، خاصة وأن هذا اللقب لطالما كان من نصيب المهاجمين، غير أن قندوسي يتجه للحياد عن القاعدة.
وسيكون التنافس على أشده بين قندوسي وبقية الملاحقين، لا سيما وأن البطولة لا تزال في بدايتها، وقائد "عين الفوارة" أمام فرصة كبيرة لتعميق الفارق، ولئن كان لاعب المنتخب المحلي، قد يضيع هذه الفرصة الثمينة في حال قرر الرحيل عن الوفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل امتلاكه لعديد العروض المغرية من خارج الجزائر، لعل آخرها مقترح أحد الفرق الكرواتية الذي يود استعارته لستة أشهر فقط مقابل 50 ألف أورو، بينما قدم النصر السعودي عرضا ضخما للتعاقد معه بشكل نهائي.
ويرفض قندوسي رغم العروض، التي وصلته المغادرة في فترة الميركاتو الشتوي المقبل، صوب أحد الفرق الأوروبية أو الخليجية، كونه لا يود تضييع فرصة المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقررة مطلع السنة المقبلة بالجزائر.
علما أن رصيد مهاجمي المنتخب المحلي كريم عريبي وسفيان بايزيد قد تجمد عند أربعة أهداف، بعد أن كانا يحتلان صدارة ترتيب الهدافين في بداية الموسم.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com