الأربعاء 26 جوان 2024 الموافق لـ 19 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

المجموعة الأولى

الجزائر – الموزمبيق (سا 20 )
الخضر من أجل العلامة الكاملة
تبحث عناصر المنتخب المحلي سهرة اليوم، عندما تواجه نظيرتها من منتخب الموزمبيق، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة، على اقتناص الفوز الذي يُبقيها في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، ولو أنها تدرك بأن مأموريتها لن تكون سهلة أمام منافس منتشي بفوز رائع وثمين أمام نظيره الليبي بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء قلب فيه منتخب الموزمبيق الطاولة على الليبيين، الذين كانوا متقدمين في النتيجة.
أشبال مجيد بوقرة يكفيهم التعادل فقط للعبور إلى الدور ربع النهائي لبطولة "الشان" في المرتبة الأولى بحكم امتلاكهم لست نقاط، بينما يحوز منتخب الموزمبيق على أربع نقاط، غير أن "الماجيك" يصر على ضرورة تحقيق الانتصار، كونه يود إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة، من أجل الاستمرار بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، كما أنه يبحث عن بعث رسالة شديدة اللهجة إلى بقية المنافسين، بخصوص عزم تشكيلته على الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الوطني، الذي يخوض المنافسة للمرة الثانية فقط، بعد مشاركته في دورة 2011.
وحضر بوقرة أوراقه كما ينبغي، وهو الذي ستكون كل العناصر تحت تصرفه باستثناء مهاجم مولودية الجزائر شعيب ذبيح الذي لم يتعاف بعد من الإصابة، التي ألمت به في لقاء الافتتاح أمام المنتخب الليبي بعد حلوله كبديل في الشوط الثاني.
ومما لا شك فيه، سيعود الناخب المحلي إلى رسمه التكتيكي السابق، بعد أن قام بتجريب خطة جديدة في لقاء إثيوبيا الذي حسمه الخضر بهدف نظيف من تسجيل محيوص، في شاكلة ما حصل في مباراة الجولة الأولى أمام منتخب ليبيا التي أنهاها المنتخب بنتيجة (1/0) من تسجيل ذات اللاعب عن طريق ضربة جزاء.
وحذر المسؤول الأول على العارضة الفنية عناصره من خطورة منتخب موزمبيق، الذي فاجأ الجميع بأدائه المتميز أمام منتخب ليبيا، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية التي تضم لاعبين من المنتخب الأول.
وتعلق الآمال على محيوص من أجل قيادة المنتخب لفوز جديد، بينما سيكون مزيان وقندوسي مطالبان بتقديم مستويات أفضل، لا سيما وأنهما لم يجدا معالمهما بعد، مقارنة بما يقدمانه مع نادييهما وفاق سطيف واتحاد الجزائر على التوالي.
وركز بوقرة في الحصص التدريبية الأخيرة على ضرورة ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف، بالموازاة مع اكتفاء المنتخب بتسجيل هدفين فقط إلى حد الآن، على عكس منتخب الموزمبيق الذي سجل ثلاثية كاملة في لقاء واحد.
وينتظر أن يحظى المنتخب الوطني المحلي بدعم كبير وقوي من طرف الجماهير، التي تستعد مرة أخرى لغزو مدرجات ملعب نيلسون مانديلا سهرة اليوم، بالموازاة مع نفاذ كل التذاكر، كما أن وجود الناخب الوطني جمال بلماضي، مجددا سيكون عاملا مشجعا بالنسبة لرفقاء المتألق بلعيد من أجل الظهور بمستوى قوي.
جدير بالذكر، أن لقاء اليوم سيديره الحكم السوداني محمود علي محمود إسماعيل بمساعدة مل كن الغاني كواسي أشانبونغ والصومالي حمزة حاجي عبدي.           سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com