الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: مستجدات ملف سونلغاز محور اجتماع مجلس الإدارة


سيعقد مجلس إدارة شركة وفاق سطيف المسماة «بلاك إيغلز» اجتماعا استثنائيا، بحر هذا الأسبوع، من أجل عرض ودراسة مستجدات المفاوضات الجارية مع إدارة مجمع «سونلغاز»، القادم لرعاية النادي من خلال اقتناء أغلبية الأسهم، فضلا عن النظر في عدة ملفات وقضايا أخرى تخص تسيير النادي من الناحية المالية والفنية.
وكشف مصدر حسن الاطلاع، للنصر، أن رئيس مجلس إدارة شركة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، سيدعو الأعضاء إلى اجتماع خاص، من أجل عرض آخر المستجدات التي طرأت في المحادثات والمفاوضات المتواصلة مع إدارة مجمع سونلغاز، علما أن بعض المصادر المؤكدة تحدثت في الأيام الماضية عن رفع الملف من إدارة المجمع إلى وزارة الطاقة ومنه إلى مجلس مساهمات الدولة، قصد المصادقة على قرار تقدمه لاقتناء أغلبية الأسهم في النادي، وهي الخطوة التي تعتبر ضرورية باعتبار أن سونلغاز شركة وطنية عمومية.
ذات المصدر، أكد بأن مسودة جدول الأعمال الخاصة بهذا الاجتماع، تنص أيضا على دراسة بعض الملفات والقضايا الأخرى، التي تتعلق بتسيير ما تبقى من مشوار بطولة الموسم الحالي، وتسطير خارطة الطريق الخاصة بالمستقبل القريب للفريق والنادي على حد سواء، حيث دار الحديث في أروقة الإدارة عن ضبط قائمة أولية للاعبين الذين سيحتفظ بهم في الموسم القادم، ومنه تحديد قائمة المعنيين بالمغادرة بعد نهايته، دون الإعلان عنها، حفاظا على استقرار النادي.
كما يتوقع أن يدرس عبد الحكيم سرار مع أعضاء مجلس الإدارة، الوضعية المالية للنادي، والسياسة الواجب إتباعها في الأشهر المتبقية من هذا الموسم، علما أن سرار تقدم بطلب على مستوى إدارة مجمع سونلغاز، من أجل عرض تجديد عقد التمويل الذي أبرم بين الطرفين في نهاية السنة الماضية، خارج دائرة المحادثات التي تجري حول الرعاية التي تخص اقتناء أغلبية الأسهم، فيما تجدر الإشارة إلى أن إدارة النادي وزعت على اللاعبين وأعضاء الطواقم المختلفة، منحة بقيمة خمسة ملايين، قبل مغادرتهم لقضاء عطلة عيد الفطر، لسد الحاجة في ظل تأخر تسوية الأجور الشهرية، وقرار إلغاء منح المباريات الذي يقابله اعتماد سياسة منح الأهداف الموسمية.
وبعيدا عن الجانب الإداري، يعود أشبال المدرب بلال دزيري إلى أجواء التدريبات، اليوم مساء، ابتداء من الساعة السابعة، بعدما استفاد الفريق من ثلاث أيام راحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، عقب اختتام الأسبوع الأول من التحضيرات بلقاء تطبيقي، كان الحل الذي لجأ إليه الطاقم الفني بعد الاضطرار لإلغاء المباراة الودية التي برمجت أمام مولودية العلمة، سهرة الأربعاء المنصرم، بسبب الظروف التي يعيشها نادي البابية واحتجاج لاعبيه على الوضعية المالية، خاصة بعد تأخر الإدارة عن تسوية المنح التي يدينون بها عن المقابلات الماضية. وشهدت المباراة التطبيقية، مشاركة عدة لاعبين من شبان الوفاق، على غرار رحبة، رزازقي، مشعر، أيمن فلاحي وبومسوس، إلى جانب لاعب وسط الميدان الشاب محمد مسعود سالم، الذي تعرض للإصابة على مستوى الكاحل، اضطرته للخروج قبل نهاية اللقاء.
بالمقابل، لم يشارك عدة لاعبين في هذه الحصة التطبيقية، انطلاقا من المصابين في صورة براهيمي وأعراب، والقائد جابو الذي حضر دون أن يلعب بعد غياب دام حوالي أسبوع، بالإضافة إلى شعبي الغائب عن التدريبات منذ لقاء اتحاد العاصمة، مع إعفاء عدة عناصر أخرى ومن بينهم قناوي، زيتي، ويطو.
ويجدر الذكر، أن مدرب وفاق سطيف بلال دزيري، اجتمع مع اللاعبين بعد نهاية الحصة الأخيرة في برنامج شهر رمضان الفضيل، حيث شكرهم على الانضباط والعمل الجاد، مطالبا بالاستمرار على نفس السيرة، انطلاقا من حصة الاستئناف هذا المساء.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com