الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز عجال يؤكد: تغييرات جذرية وانتدابات نوعية لموسم الوفاق العالمي


أكد مراد عجال الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، المالك لشركة نادي وفاق سطيف «بلاك ايغلز»، عن تغييرات جذرية سيعرفها الفريق، استعدادا للموسم المقبل الذي سيكون موسم «العالمي»، على حد تعبيره، من خلال إجراء انتدابات نوعية وترقية الشبان البارزين، دون إغفال التكوين الذي يبقى من أولويات الشركة المالكة.
وقال مراد عجال، على هامش مراسم توقيع عقد تمويل بين الشركة الجزائرية للتأمينات مع شركة «بلاك ايغلز»، إلى جانب عقد شراكة مع المجمع العمومي الطاقوي في مجال التأمين بالعاصمة، بأن الإدارة ستقوم بتغييرات جذرية على صعيد التعداد والطواقم الفنية، من خلال التنسيق المستمر مع المناجير التقني العام عبد الكريم بيرة، قصد ضبط التعيينات الجديدة.
كما شدد المتحدث على النوعية في الاستقدامات التي ستتم تحت إشراف مباشر من بيرة خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، وذلك استعدادا للموسم الرياضي القادم، الذي أكد بأن الشركة ستضع فيه كل الإمكانيات المالية مع التركيز على التكامل في النوعية بين الجانب الفني، سواء بالنسبة للاعبين أو المدربين والشق الإداري من أجل تحقيق معادلة النجاح، مضيفا بأن عبد الكريم بيرة، يشتغل حاليا بكل جد على هذا الجانب.
وأضاف عجال، بأن العمل جار لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم المقبل، داعيا الأنصار إلى الالتفاف حول ناديهم، خاصة وأن الموسم المنقضي جاء في ظرف خاص، بعد تأخر استلام المجمع مسؤولية تسيير النادي، مذكرا بأن الفريق كان يملك 10 لاعبين فقط في الصيف الماضي، بعد رحيل بقية اللاعبين، وأنه كان لزاما على المسيرين إيجاد حل لجلب لاعبين يمكنهم تقديم مستوى مقبول في هذا الموسم الانتقالي، وهذا ما تحقق رغم الصعوبات.
كما ذكر عجال بأن التكوين في النادي، يعتبر أولوية مع جلب لاعبين آخرين أحسن من المتواجدين في الفريق حاليا، رغم أن هؤلاء اللاعبين حققوا نتائج مرضية خلال الموسم الجاري، بالنظر إلى الظروف التي عاشها الفريق، موضحا بأنه لا يمكن أن يقول بأن الاستقدامات القادمة ستكون بأسماء ثقيلة، لأن الأمر يتعلق بالجانب التقني، لكنه طمأن بأن المنتدبين الجدد، خاصة من خارج البطولة سيكونون أفضل من العناصر الموجودة في الفريق.
وعلى صعيد آخر، يتعلق بالمشاريع المبرمجة ضمن إستراتيجية الشركة المالكة، أفاد المسؤول نفسه أن المجمع ينتظر التراخيص اللازمة من طرف ولاية سطيف، للشروع في تجسيد المشاريع الخاصة بالفريق، على غرار إنشاء الأكاديمية الجديدة لوفاق سطيف في أقرب الآجال وإعادة تهيئة فندق النادي بوسط المدينة، بعد الحصول على الرخص اللازمة. جدير ، أن وفاق سطيف، فاز أمسية أول أمس، أمام نادي بارادو، في لقاء الجولة 29 على ملعب الثامن ماي 45، بهدفين مقابل هدف واحد، من توقيع مولاي ونوري، فيما سجل سايس للمنافس، ليحافظ بذلك أشبال المدرب عمار السويح على المرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة قبل موعد الجولة الأخيرة في نهاية هذا الأسبوع، أمام النادي الرياضي القسنطيني.
ع. س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com