السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مغني وكوني يخضعان لبرنامج خاص بقسنطينة: طاسيلي تمنح موافقتها لمشاركة السنافر في كأس الكاف


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الملاك لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة «طاسيلي»، قد منحوا موافقتهم للمشاركة في منافسة كأس «الكاف»، و تعويض أمل الأربعاء الذي قرر الاعتذار والانسحاب من المنافسة، بسبب المشاكل المالية التي يتخبط فيها من جهة، وعدم حيازته على الإجازة الإفريقية من جهة أخرى.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن الملاك لغالبية الأسهم سيرسمون قرار المشاركة القارية خلال اجتماع مجلس الإدارة الطارئ، الذي سيعقد في الأيام القليلة المقبلة، وهو مجرد إجراء إداري وروتيني قبل اتخاذ قرارات من هذا النوع .
من جهة أخرى تدخل تشكيلة الشباب مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة، بتعداد منقوص من خدمات عدة أساسيين، في صورة المهاجم الملغاشي بولان فوافي، والإيفواري كورو كوني، وصانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني،ومتوسط الميدان صبري غربي كلهم بداعي الإصابة، فيما ستعرف تشكيلة فيلود عودة القائد ياسين بزاز بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين، أمام كل من الحراش و شباب بلوزداد.
وسيكون أشبال فيلود أمام امتحان عسير، على اعتبار أنهم سيواجهون فريقا منظما على جميع الأصعدة، ويتعلق الأمر بشبيبة الساورة، صاحب البداية القوية، والتي وضعته في المرتبة التاسعة، ناهيك على أن الجميع يعلم صعوبة مفاوضة الساورة فوق أرضية ميدانها وأمام أنظار جماهيرها.
هذا وأكد لاعبو الشباب قبيل مغادرتهم قسنطينة أمس الأول، بأنهم عازمون على تقديم مباراة كبيرة، ولم لا تكرار سيناريو مباراة القبائل، من خلال العودة بالزاد كاملا، مؤكدين بأن شبيبة الساورة لا تخيفهم، وبأنهم لا يولون أهمية كبيرة للنتائج التي حققتها لحد الآن، على اعتبار أنهم لو يكونوا في يومهم لن يتمكن نسور الجنوب من الوقوف في وجههم.
وفي السياق تدربت تشكيلة الشباب عشية أمس بملعب الدبدابة على بعد 20 كلم عن وسط المدينة، علما وأن فيلود قرر التنقل بـ 19 لاعبا.
إدارة مولودية الجزائر تريد خطف المحضر البدني سايح
وفي سياق منفصل تريد إدارة مولودية الجزائر خطف المحضر البدني للسنافر دحمان سايح، حيث دخلت معه في اتصالات مباشرة، و هو ما أكده صبيحة أمس مدربها الجديد مزيان إيغيل في تصريحاته للإذاعة الوطنية، إلا أن سايح لم يتخذ قراره النهائي و أجل الحديث عن هذا الموضوع في اتصال هاتفي صبيحة أمس مع النصر، حيث قال:» نعم لقد اتصل بي مسؤولي مولودية الجزائر و طالبت منهم تأجيل الحديث عن هذا الموضوع في الوقت الحالي إلى ما بعد مباراة الساورة، حيث قال:»نعم لقد تلقيت اتصالا من مسيري مولودية الجزائر، و لم اتخذ قراري بعد، أنا مركز حاليا مع فريقي شباب قسنطينة الذي تنتظرني معه مباراة مهمة غدا (التصريح كان صبيحة أمس)، كما أنني مرتبط بعقد معه لموسم».
وفي السياق ذاته أكد الرئيس حداد في اتصال هاتفي مع النصر بأنه لن يفرط في المحضر البدني سايح، حيث أكد أنه تحدث معه في الموضوع خلال التقائه بمطار هواري بومدين قبل تنقل التشكيلة إلى بشار، حيث قال: «لقد تحدث معي سايح وأكد لي تلقيه عرض من مولودية الجزائر و طلب مني الرحيل، وقد كان ردي بأنه باق مع الشباب ولا مجال للحديث عن هذه القضية».
على صعيد آخر يخضع الثنائي كوني و مغني إلى برنامج خاص بقسنطينة، حيث أن صانع العاب المنتخب الوطني السابق، سيكون جاهزا بنسبة مائة بالمائة لمباراة البليدة، في حين أن المهاجم الإيفواري لا يزال ينتظره عمل إضافي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com