الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كركود وسباعي وتواتي يلتحقون: موعد جديد لاستئناف نادي التلاغمة


قرر الطاقم الفني لنادي التلاغمة بقيادة رابح زمامطة، تأخير موعد انطلاق التحضيرات للموسم الجديد إلى غاية يوم السبت القادم، بعدما كان في بادئ الأمر مبرمجا ليوم غد الثلاثاء، وذلك على خلفية عدم اتضاح الرؤية بعد بخصوص التعداد الذي سيتقمص اللونين الأزرق والأبيض، لأن طاقم فرع كرة القدم برئاسة توفيق بوضياف مازال بصدد التفاوض مع العديد من اللاعبين، ومعالم التشكيلة لم ترتسم بعد.
المعلومات التي استقتها النصر، من مصدر جد مقرب من إدارة الفريق، تفيد بأن نادي التلاغمة ضمن إلى غاية عشية أمس خدمات 6 لاعبين، من بينهم عبد الرحمان كركود، الذي وافق على العودة مرة أخرى إلى الفريق، بعدما كان الموسم الماضي قد لعب لشباب باتنة، كما تم استقدام لاعب جمعية الخروب سباعي، وكذا حارس وفاق سور الغزلان تواتي، إضافة إلى المهاجم الشاب لرديف شباب قسنطينة بوضياف. وحسب نفس المصدر، فإن إدارة نادي التلاغمة، مازالت بصدد التفاوض مع عدة عناصر تم تسجيل أسمائها في «الأجندة»، لكن الجلسة الختامية للمحادثات لم تبرمج بعد، وهذا في ظل عدم توفر السيولة المالية التي تسمح بتغطية الشطر الأول من مستحقات اللاعبين عن الإمضاء، وهو الحاجز الذي اصطدم به رئيس فرع كرة القدم بوضياف، مما حال دون ترسيم بعض الصفقات، ولو أنه أشعر الطاقم الفني بأن المعالم الأساسية للتعداد ستتضح في نهاية الأسبوع الجاري، بعد ضبط القائمة الأولية للعناصر التي سيتم الاحتفاظ بخدماتها، بناء على المفاوضات التي ستكون مع كل لاعب، فضلا عن حسمه في الاستقدامات التي تم ضبطها مع الطاقم الفني، حسب الحاجيات الناتجة عن مشوار الفريق الموسم الماضي.
على صعيد آخر، فقد أودع رشيد بوضياف ملف ترشحه لرئاسة نادي التلاغمة، كمترشح وحيد لشغل هذا المنصب خلفا لحمزة نوارة، الذي انتهت عهدته، الأمر الذي يضعه في طريق مفتوح لتولى قيادة الفريق، وهو الذي سبق له وأن كان ضمن المكتب المسير في سنوات فارطة، خاصة وأنه كان قد بادر إلى بعض نشاط نادي التلاغمة كرويا مع بداية الألفية الجارية، وعليه فإنه سيكون المترشح الوحيد للرئاسة، خلال الجمعية الانتخابية المقررة عشية هذا الأربعاء، على اعتبار أن فترة إيداع ملفات الترشح انقضت ظهيرة أمس، واللجنة المختصة تلقت ملفا وحيدا يخض الترشح للرئاسة، في حين تقدم 5 أعضاء آخرين كمترشحين لعضوية المكتب، ويتعلق الأمر بكل من لخضر عبد اللاوي، جمال لفحل، محمد مسعودان، فاح زايدي وحمو عزالي، مما يعني بأن الدورة الانتخابية ستكون مجرد إجراء قانوني، لإضفاء الشرعية على مكتب مسير جديد لنادي التلاغمة.
ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com