السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

لاعب الموك شعيب زلامي للنصر: علينا إثبات أحقيتنا بحمل ألوان المولودية

قال متوسط ميدان مولودية قسنطينة شعيب زلامي، إنهم مطالبون بإثبات أحقيتهم بارتداء ألوان مولودية قسنطينة، مُعربا في تصريحاته للنصر عن سعادته البالغة بالمساهمة في قيادة الموك لتخطي عقبة الاتحاد الرياضي السوفي، بعد نجاحه في ترجمة ضربة الجزاء المتحصل عليها في الوقت بدل الضائع، كما تحدث زلامي عن لقاء مستقبل الرويسات، واصفا إياه بالموعد الكبير، كونه قد يهديهم صدارة الترتيب.

حققتم فوزا صعبا أمام الاتحاد السوفي، غير أنه غال وثمين، ما تعليقك؟

بعد العودة بنتيجة ايجابية من الحراش، حضرنا بأريحية لموعد الاتحاد الرياضي السوفي، وكنا ندرك أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، وإن كنا قد نجونا من هذا الفخ، بعد النجاح في حصد النقاط الثلاث في آخر الثواني، وبهذه المناسبة أشكر زملائي والطاقم الفني والجماهير الغفيرة التي قدمت لنا سندا كبيرا، وإن شاء الله سنحقق المزيد من الانتصارات التي من شأنها أن تضعنا مع كوكبة المقدمة.

كنت صاحب هدف الفوز من علامة الجزاء في آخر الثواني، ما هو شعورك ؟

سعيد للغاية بقيادة فريقي لتحقيق انتصار جد ثمين، والفضل يعود لكل الزملاء الذين آمنوا بمقدرتنا على تحقيق النقاط الثلاث إلى غاية الثواني الأخيرة، وأنا لم أقم سوى بواجبي، عندما تقدمت لتسديد ضربة الجزاء، التي وفقت في ترجمتها إلى هدف الانتصار.

كيف تعاملت مع التأخر في النتيجة وتعمد لاعبي المنافس تضييع الوقت ؟

الاتحاد السوفي لم يقدم شيء، ولم يخلق أي فرص، باستثناء الهدف المفاجئ الذي وقعه مع انطلاق اللقاء من مخالفة مباشرة، حيث بقينا محافظين على تركيزنا، ولم نسقط في فخهم، بعد تعمد لاعبيهم السقوط في كل مناسبة، لقد عدنا من بعيد، ونجحنا في تعديل النتيجة مع بداية الشوط الثاني، ورمينا بعدها بكل ثقلنا للبصم على هدف الانتصار، الذي ورغم أنه أتى متأخرا، إلا أن حلاوته كانت كبيرة.

النتائج الايجابية زادت من مطامع الأنصار في لعب الصعود، ماذا تقول؟

صحيح أننا رفعنا رصيدنا إلى 7 نقاط، ولكن الصعود يلعب مباراة بمباراة، وعلينا أن نكون في أتم الجاهزية لمواصلة حصد النتائج الايجابية، والبرهنة أننا نستحق حمل ألوان هذا الفريق العريق، الذي لا يجب أن يظل في قسم الوطني هواة، سنحاول إبقاء الأرجل على الأرض، وإن أتى الصعود، فلن نقول له لا.

تنتظركم مقابلة أخرى بميدانكم في غاية الأهمية أمام المتصدر مستقبل الرويسات، ما رأيك؟

علينا أن نستمتع أولا بحلاوة الفوز المحقق على حساب الاتحاد الرياضي السوفي، وبعدها سنفكر في المقابلة القادمة أمام المتصدر مستقبل الرويسات بميداننا، التي لن تكون سهلة دون أدنى شك، ولكن ثقتنا كبيرة في مؤهلاتنا، وبدعم جماهيرنا التي تتواجد خلفنا بقوة مع بداية هذا الموسم الجديد، سنتمكن بحول الله من الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك رمضان، والارتقاء إلى المرتبة الأولى.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com