الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ضرب له موعدا يوم الخميس للتفاوض: رئيس السنافر يطلب خدمات حروش و طاسيلي توقف بوشريط 30 يوما


كشفت مصادر موثوقة للنصر بأن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة محمد حداد قد اتصل بصانع ألعاب أمل الأربعاء حسين حروش و طلب خدماته بصفة رسمية، و حسب ذات المصادر فإن الرئيس محمد حداد ضرب موعدا لصانع ألعاب “الزرقا” يوم الخميس، من أجل التفاوض حول إمكانية التحاق حروش بالشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن صانع ألعاب أمل الأربعاء حسين حروش يريد جلب أوراق تسريحه أولا قبل التفاوض، حيث أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت لنا بأنه يدين بأكثر من خمسة أشهر، ما يعني أنه يمكنه الحصول على أوراق تسريحه من طرف لجنة النزاعات في حال تقدم بشكوى على مستواها، و هو ما قد يجعله يتفاوض مع رئيس الشباب من موقع قوة.
و في السياق ذاته يريد رئيس الشباب محمد حداد استقدام حروش، خاصة و أن الفريق سيكون مقبلا على عدة تحديات، و البداية بالبطولة الوطنية و منافسة السيدة كأس الجمهورية، و بعدها منافسة كأس “الكاف” مطلع السنة المقبلة، ما يعني أن الشباب سيكون في أمس الحاجة إلى خدمات جميع اللاعبين و مطالب باستقدامات نوعية.
بوشريط استلم وثيقة التوقيف بـ30 يوما
وفي سياق منفصل عاقبت طاسيلي متوسط الميدان عنتر بوشريط شهرا كاملا، على خلفية اعتدائه على زميله في الفريق بولان فوافي، حيث
 لبت إدارة السنافر مطالب اللاعب المتمثلة في الحصول على وثيقة التوقيف، و أرسلت له توقيف رسمي بـ30 يوما، حيث لن يكون بمقدور اللاعب التواجد مع الفريق طيلة شهر كامل، أي إلى غاية الفصل في قضيته بشكل نهائي، و تشير مصادر النصر بأن طاسيلي قد اتخذت هذه الخطوة في إشارة واضحة إلى رغبتها في التخلي عن اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.وعقب تسلم بوشريط لقرار التوقيف الرسمي أصبح غير معني بتربص «الباز» الذي انطلق أمس، حيث غادر صوب مقر سكنه بعنابة، أين سينتظر انقضاء فترة العقوبة، من أجل العودة من جديد إلى قسنطينة، والجلوس إلى المسيرين الذين سيحيلونه على المجلس التأديبي، قبل الفصل بشكل نهائي في قضيته مع فوافي.
غوميز يتفق مع محضر بدني جزائري مقيم في إسبانيا
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدرب الجديد لشباب قسنطينة «ديدي غوميز» اتفق مع محضر بدني جزائري مقيم بإسبانيا، من أجل خلافة المحضر البدني السابق دحمان سايح المنضم إلى العارضة الفنية لمولودية الجزائر، و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المسيرين منحوا الورقة البيضاء للمدرب الجديد ديدي غوميز، من أجل اختيار مساعديه في الطاقم الفني.
و استنادا إلى ذات المصادر فإن الإدارة القسنطينية قد أرسلت التذكرة للمحضر البدني الجديد، من أجل القدوم اليوم إلى مدينة سطيف و مباشرة عمله بصفة رسمية، و ذلك بعد التوقيع على العقد الذي سيربطه بالشباب، و من المنتظر أن يكون المدرب غوميز هو الآخر حاضرا في التربص.
 مغني يلتحق اليوم مباشرة إلى سطيف
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس فإن صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني سيلتحق اليوم بفندق الهضاب في سطيف، من أجل الانضمام إلى معسكر «الباز»، بعد أن غاب عن تدريبات الفريق في الأيام الماضية، بداعي الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن صانع ألعاب المنتخب الوطني سيخضع إلى اختبارات، من أجل معرفة مدى تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، علما و أن مغني قد أنهى حصص إعادة التأهيل الوظيفي التي أجراها بفرنسا.    
  بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com