الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تجاوز المرض وسيقود التشكيلة اليوم: غوميز يبعد مكاوي وغول ويستنجد بفوافي ومولاي


سيكون مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدي غوميز عشية اليوم على موعد مع أول ظهور رسمي له على رأس العارضة الفنية للسنافر، في إمتحان سيكون صعبا، بالنظر لقوة المنافس وطابع اللقاء الذي يعتبر تاريخيا.
وحسب مصادر مقربة من التقني الفرنسي فإن الأخير قد تجاوز الآلام التي عانى منها على مستوى الكلى في اليومين الماضيين، حيث قاد تدريبات صبيحة أمس، وأبدى رغبة كبيرة في التواجد بملعب لهوى، لقيادة الفريق نحو العودة إلى سكة الانتصارات، وكان غوميز قد ضيع حصة صبيحة أمس الأول بسبب معاناته من آلام حادة أجبرته على تلقي العلاج بالمستشفى الجامعي.
هذا وستعرف المباراة العديد من الغيابات الإجبارية، في صورة بوشريط وكوني ومغني وبن شريفة، كما لم يتمكن المدافع الأيسر زين الدين مكاوي من اللحاق بموعد المواجهة، بسبب تجدد الآلام على مستوى العضلة المقربة، حيث فضل غوميز عدم استدعائه، رافضا المجازفة بخدماته، في مباراة ستعرف حضورا بدنيا قويا من الجانبين.
يأتي هذا في الوقت الذي استنجد فيه المدرب بالثنائي مولاي وفوافي، رغم معانتهما من الإرهاق، نظير مشاركتهما الأخيرة رفقة منتخبي بلديهما، حيث يفكر في إشراك الملغاشي كجوكير، خاصة في ظل قلة الخيارات على مستوى الخط الأمامي. علما وأن غول سيكون مرة أخرى خارج قائمة المباراة، حيث لم يتم توجيه الدعوة له، وهو ما جعله يغادر ملحق الشهيد حملاوي في قمة الغضب، وهو الذي كان قد فتح النار على الجهاز الفني، الذي لم يمنحه الفرصة منذ انطلاق الموسم، رغم اهتزاز شباك الفريق في عشر مناسبات في آخر أربع مقابلات.
هذا وستعرف مباراة اليوم العديد من التغييرات، حيث يراهن غوميز على العناصر التي كانت خارج حسابات المدرب السابق في صورة بلخضر الذي سيخلف بن شريفة في الجهة اليسرى من الدفاع، وكذا اللاعب عنان الذي سيكون بديلا للمبعد عنتر بوشريط، في أول ظهور للاعب العاصمي بألوان السنافر هذا الموسم، علما وأن التقني الفرنسي سيعيد رماش إلى مكانه في الجهة اليمنى، مع مواصلة الاعتماد على الثنائي أكساس وقيرابيس في المحور. هذا وكان للنصر اتصال هاتفي مع بلخضر، حيث أبدى جاهزيته، وسعادته بالعودة إلى أجواء المنافسة، رغم خصوصية المواجهة:” تخلصت من الآلام التي كنت أعاني منها على مستوى معصم اليد، وسأكون جاهزا لتعويض زميلي بن شريفة مساء اليوم، لدي رغبة كبيرة في منح الإضافة، وللتأكيد بأنني لست هنا من أجل تلقي الأموال دون اللعب”.               مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com