الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تطالب ترعي بالعودة إلى عمله: لايسكا تستهدف حنيفي والدوادي في الميركاتو وستسرح 3 لاعبين

دخلت إدارة جمعية الخروب في اتصالات مع 3 لاعبين، قصد تدعيم التشكيلة خلال فترة الميركاتو، حيث ربطت الاتصال بمهاجم أهلي البرج حنيفي، الذي يوجد في خلاف مع إدارة فريقه، ومهاجم اتحاد تبسة العلمي الدوادي الذي عبر عن رغبته في العودة إلى لايسكا، فيما رفض مصدرنا ذكر اسم اللاعب الثالث، مكتفيا بالقول بأنه لاعب من صنف الآمال لفريق اتحاد الجزائر، ويوجد محل متابعة العديد من الأندية، وفضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته إلى غاية ربط الاتصال به.
في المقابل من المقرر أن يسرح الطاقم الفني على تسريح 3 لاعبين، سيما أولئك الذين لم يقدموا ما كان منتظرا منهم خلال مرحلة الذهاب.
وأشار مصدرنا إلى أن الطاقم الفني لم يحدد بعد القائمة الاسمية للمسرحين، وسيتم الفصل فيها بعد لقاء الجولة ما قبل الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.
إلى ذلك عبرت إدارة جمعية الخروب عن تمسكها بخدمات المدرب رشيد ترعي ، بعد أن اتفق أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع الذي عقد نهاية الأسبوع على تجديد الثقة في المدرب لمواصلة عمله، حيث طالبته بالعودة لمزاولة مهامه مطلع الأسبوع القادم، كما ألح على  ضرورة تكاثف جهود الجميع، لإخراج لايسكا من المستوى الفني الذي تعيش على وقعه منذ الجولة العاشرة.
كما تطرق المجتمعون إلى قضية تدعيم الفريق خلال فترة الميركاتو، حيث تقرر الاستنجاد بخدمات 5 لاعبين على الأقل، وهذا حسب ما استفيد من رئيس مجلس الإدارة عزوز عيساني، الذي أشار أمس في اتصال هاتفي مع النصر به، إلى أن الجمعية بحاجة ماسة إلى التدعيم، سيما على مستوى وسط الميدان والهجوم.
وبخصوص قائمة اللاعبين المستهدفين والمسرحين أشار المتحدث إلى أن ذلك يبقى من صلاحيات الطاقم الفني، وإن أوضح بأن التدعيمات تبقى مرتبطة بشكل أساسي بتوفر السيولة المالية في الوقت المناسب.
من جهتهم يواصل اللاعبون تدريباتهم بمعدل حصتين في اليوم، تحت إشراف المدرب المساعد لزهر رجيمي، الذي برمج صبيحة أمس مباراة أمام فريق الآمال، سمحت له بأخذ فكرة عن اللاعبين الذين بإمكانهم تعويض الغائبين، سيما على مستوى محور الدفاع ووسط الميدان.
وفي سياق متصل استعادت لايسكا وسط الميدان عيلوان بعد تعافيه من الإصابة، فيما سيجرى المدافع بوحكاك بحر الأسبوع القادم عملية جراحية على مستوى الأنف.
 ع- قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com