السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بنوزة لم يتلق التعيين سوى قبل ساعتين من موعد اللقاء: روراوة يأمر بفتح تحقيق في قضية طاقم تحكيم أهلي البرج و المدية


أمر رئيس الفاف محمد روراوة أمس الأربعاء بفتح تحقيق معمق في قضية طاقم التحكيم الذي كان معينا لإدارة مباراة أهلي البرج وأولمبي المدية لحساب الجولة 18 من الرابطة المحترفة الثانية نهاية الأسبوع الفارط، بعدما كشفت المعلومات الأولية بأن»سيناريو» تعرض الطاقم لحادث مرور بضواحي ولاية البويرة لا أساس له من الصحة، مما جعل رئيس الاتحادية يتدخل، ويطلب من رئيس اللجنة الفيدرالية للتحكيم تقريرا مفصلا بشأن هذه القضية.
مصدر جد مقرب من الفاف كشف أمس للنصر بأن الشكوى التي تقدمت بها إدارة أهلي البرج بخصوص هذا الملف طرحت للدراسة على طاولة روراوة، سيما وأن القضية أخذت أبعادا أخرى إثر تصاعد موجة الغليان على مسؤولي اللجنة الفيدرالية للتحكيم.
و حسب مصدر النصر فإن رئيس الاتحادية وقف على تناقض كبير بين محتوى تقرير أهلي البرج، والتصريحات التي كان رئيس لجنة التحكيم الدكتور خليل حموم قد أدلى بها لبعض وسائل الإعلام، لتبرير قرار اللجوء إلى طاقم تحكيم محلي، رغم الأهمية البالغة التي تكتسيها المباراة في حسابات الصعود، الأمر الذي دفع بروراوة إلى مطالبة حموم بفتح تحقيق معمق، لتحديد مسؤولية كل طرف في هذه القضية.
إلى ذلك أكد ذات المصدر بأن التحريات الأولية التي قامت بها الفاف أظهرت بأن اللجنة الفرعية المكلفة بتعيينات حكام الرابطة المحترفة، لم تكن على دراية بأن لقاء البرج قد تم تقديمه إلى ظهيرة الخميس الماضي، مما جعلها تتأخر في إشعار الطاقم المعين لإدارة هذه القمة، حيث يضيف نفس المصدر بأن بنوزة تلقى رسالة إلكترونية من اللجنة في حدود الساعة الواحدة من ظهر الخميس المنصرم، قبل ساعتين من موعد انطلاق المقابلة، الأمر الذي جعله يسارع إلى الإتصال بمسؤولي اللجنة لإخبارهم بأن اللقاء مبرمج في نفس اليوم، ومن المستحيل تنقله إلى مدينة البرج رفقة مساعديه سراج وعياد، وهو نفس الإجراء الذي تم العمل به مع الحكم الرابع فتحي طرودي الذي تم إبلاغه بقرار تعيينه قبل 90 دقيقة، مما حال دون تنقله بحكم بعد المسافة بين ولاية البرج ومقر إقامته بمدينة الخروب.
وخلص مصدر النصر إلى التأكيد أن اللجنة سارعت إلى إتخاذ جملة من التدابير الإستعجالية، وذلك بتعيين طاقم تحكيم محلي، من خلال الإتصال بالحكم زواوي الذي يقيم بمدينة برج غدير، وتكليفه بإدارة هذه المباراة، رفقة مساعدين من البرج، في الوقت الذي تم فيه تداول «سيناريو» تعرض ثلاثي التحكيم الذي يقوده بنوزة لحادث مرور بضواحي ولاية البويرة في أوساط الحكام واللجنة، الأمر الذي تحدث عليه رئيس اللجنة في تصريحات إعلامية.
ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com